كيف احذف بطاقتي من تابي ؟
كيف احذف بطاقتي من تابي؟ 7 خطوات فقط تجيبك

يعتبر تطبيق تابي هو واحد من التطبيقات التي تتيح لك الشراء مع التقسيط المريح، ويتساءل العملاء حالياً حول كيف احذف بطاقتي من تابي؟، لذا نحن في موضوعنا اليوم سنخبرك بالطريقة الصحيحة في عمل ذلك الأمر بخطوات سهلة.

ما هو تابي؟

تابي هو واحد من التطبيقات الموجودة على الجوالات المختلفة في العديد من الدول حول العالم، الهدف من التطبيق هو إمكانية تقسيط مشترياتك على أربعة أقساط شهرية دون الحاجة إلى دفع فوائد، أو الدفع بعد الشراء.

يتيح لك التطبيق الشراء من خلال الماركات المفضلة لديك، بالإضافة إلى اكتشاف العديد من العلامات التجارية الجديدة والرائدة في العديد من المنتجات المختلفة، بالتأكيد هو خيار متميز في ظل ارتفاع الأسعار في الوقت الحالي.

عند اختيار الدفع من خلال تابي، تستطيع تقسيط قيمة المنتج من خلال دفع دفعة واحدة فقط وقت الطلب، ثم بعد ذلك يذكرك التطبيق بالدفعات المتبقية بشكل مجاني، دون وجود أي فوائد على البضائع التي اشتريتها.

كيف احذف بطاقتي من تابي؟

للإجابة على سؤال كيف احذف بطاقتي من تابي؟، فإن كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية.

  1. توجه إلى تطبيق تابي وقم بعمل تسجيل الدخول بالحساب الخاص بك.
  2. اختر الملف الشخصي ومرر الشاشة لأسفل حتى الوصول إلى “الدعم”، ثم اختيار مركز المساعدة.
  3. قم بتمرير الشاشة لأسفل حتى الوصول إلى لديك استفسار أخر؟ تواصل معنا، قم بالنقر عليها.
  4. انقر على اختيار المشكلة، ثم اختر لديك استفسار أخر.
  5. في كيف نقدر نساعدك؟، قم بكتابة أنك تريد حذف بطاقتك من حسابك الشخصي في تابي، ثم النقر على إرسال.
  6. حال كان لديك أكثر من بطاقة على حسابك في تابي وتريد حذف واحدة فقط، قم بتوضيح أخر 4 أرقام من البطاقة التي تريد حذفها في الرسالة المرسلة لخدمة عملاء تابي.
  7. سيتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك تفيد بأنك قد تقدمت بطلب حذف بطاقتك، وبعد مرور يومين عمل سيتم حذف البطاقة الخاصة بك في حسابك في تابي بسهولة.

هذه كانت الإجابة على سؤال كيف احذف بطاقتي من تابي؟ من خلال اتباع خطوات سهلة للغاية، يمكنك القيام بها في أي مكان وفي أي وقت، وفي النهاية نتمنى لكم تسوقاً ممتعاً مع تابي دائماً.

تعرف المزيد على: كيف احذف فيديو ينتهك خصوصيتي في 8 خطوات؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *