كيف احذف فيديو ينتهك خصوصيتي في 8 خطوات؟
كيف احذف فيديو ينتهك خصوصيتي في 8 خطوات؟

انتهاك الخصوصية في اليوتيوب هو واحد من الأمور التي يعاقب عليها الموقع، لذا يجب علينا التعرف على كيف احذف فيديو ينتهك خصوصيتي؟، وهذا ما سيكون موضوع درسنا اليوم.

ما هو معنى انتهاك الخصوصية؟

قبل التعرف على شرح طريقة حذف فيديو ينتهك الخصوصية في اليوتيوب، علينا أن نعرف ما هو المقصود بانتهاك الخصوصية.

انتهاك الخصوصية ببساطة هو الاطلاع على خصوصياتك من قبل الأخرين دون علمهم، تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الإلكترونية هذا المصطلح كانتهاك واضح وصارخ، ويمكنك من شكوى الأمر لاتخاذ قرار في هذا الشأن.

كيف احذف فيديو ينتهك خصوصيتي في اليوتيوب؟

إذا كنت صانع محتوى في موقع اليوتيوب، ووجدت ذات مرة فيديو مسروق من قناتك ومنشور في قناة أخرى، فهذا يعتبر انتهاك خصوصية، وفيما يلي سنوضح لكم الإجابة على كيف احذف فيديو ينتهك خصوصيتي؟، بشكل سريع ومضمون، وذلك من خلال الطريقة التالية.

  1. توجه إلى الرابط التالي لتقديم شكوى انتهاك الخصوصية في اليوتيوب.
  2. قم بكتابة الاسم الأول من أسمك كما هو مدون في بطاقة الرقم القومي أو جواز سفرك، ثم قم بكتابة اسم العائلة القانوني بشكل صحيح.
  3. اختر البلد الخاصة بك، ثم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح.
  4. قم بوضع رابط URL القناة التي تكشف عن معلوماتك الشخصية، ثم قم بوضع روابط URL للفيديوهات التي تنتهك الخصوصية لك.
  5. حدد المعلومات التي ترغب في الإبلاغ عنها من الخيارات المتاحة أمامك، ثم حدد الإشارة في موضع ظهور المحتوى محل المشكلة في الفيديو من الخيارات كذلك، ثم قم بكتابة المدة التي تنتهك خصوصيتك.
  6. في حال تم نسخ المحتوى من قناتك أو من الفيديوهات الخاصة بك قم بالنقر على نعم، ثم قم بعمل علامة صح في مربع أنا الوصي القانوني لطفل أو لشخص معال يظهر في الفيديو إن وجد.
  7. حال وجود أي معلومات إضافية قم بتدوينها في الجزء المحدد لها، ثم وافق على عبارات: “اعتقد اعتقاداً راسخاً بأن هذا المحتوى ينتهك خصوصيتي” و”أقر بأن المعلومات الواردة في هذا الإشعار صحيحة ودقيقة”، ثم قم بالنقر على إرسال.
  8. سيقوم يوتيوب في التحقيق في الأمر وإزالة الفيديو حال وجود انتهاك للخصوصية، وهذه هي الطريقة الصحيحة في كيف احذف فيديو ينتهك خصوصيتي في اليوتيوب.

تعرف المزيد على: تنزيل برنامج wearfit pro apk لعام 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *