تنزيل تطبيق الفقع للايفون والاندرويد واستكشاف اماكن تواجد الفقع
تنزيل تطبيق الفقع للايفون والاندرويد واستكشاف اماكن تواجد الفقع

انتشر بشكل كبير برنامج الفقع او تطبيق الفقع احد البرامج التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقوم بالبحث عن اماكن وجود الفقع في الصحاري والبر للحصول على الفقع بطريقة سهله وسريعة خصوصا مع انتشار موسم الكماة في المناطق الشمالية

هذا التطبيق انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ويتم التسويق له من قبل مطوريه فما هو مدى دقة البرنامج وهل يمكن الوثوق فيه خصوصا ان التطبيق مدفوع نحن في مناير نت سنقوم بالمهمة عنك ونقل تجربتنا اليك قبل ان تقوم بتنزيلة او شراءة ولكن قبل ذلك دعونا ناخذكم في جولة سريعة حول الفقع

ما هو الفقع ؟

الفقاع هو نوع من نبات الفطر البري الموسمي الذي ينمو في الصحراء على عمق 5 إلى 15 سم تحت الأرض. وهي معروفة بأسماء مختلفة في بلدان مختلفة ؛ يطلق عليه في المغرب العربي الكمأ، بينما يطلق عليه في شبه الجزيرة العربية الفقاعة، وفي السودان يُعرف باسم نبات الرعد أو الأبلاج.

الفقاع غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين سي والليكوبين وحمض الغاليك وحمض الهوموجنتيسيك، مما يساعد على محاربة الجذور الحرة وحماية الجسم من الأمراض. يتميز الفطر بنكهة ترابية مميزة ويمكن طهيه في العديد من الأطباق لإضافة نكهة فريدة له. يمكن أن يكون الفقاع إضافة رائعة لأي وجبة!

والان حان وقت ان نقوم باستعراض وجود الفقع وكيف تحميل تطبيق الفقع

تنزيل تطبيق الفقع للجوال

انتشرت كثير من المقاطع التي تتحدث عن برنامج الفقع وهو تطبيق تقوم بفتح الكاميرا من خلالة وتوجيهها الى الارض ومن ثم سيقوم بانذارك في حال وجود الفقع لكن علميا هل هذا صحيح ؟

تطبيق الفقع يتوفر على ابل ستور وهو مخصص لهواتف الايفون وهي نسخة مدفوعة وجميع التقييمات سلبية حول التطبيق

مع ذلك يمكن الاطلاع عليها من خلال المتجر عبر :  برنامج الفقع

اين تتواجد الفقع

للعثور على الفقع عليك التوجه لهذه الاماكن والاستعانة باصحاب الخبرة خصوصا اصحاب هذه المناطق وعليك ان لا تعتمد على تطبيق الفقع او البرامج الاخرى التي تقوم على اساس الخدع

تتواجد بقاع الفقاع في منطقة الدبدابة الصحراوية المنبسطة شرق حفر الباطن ومنها الخباري والضحى وابن دريعي والقرعة. في الرياض، توجد في نفود الثويرات شمال الزلفي، أم الحيران، شرق دوار الحفنة، ظهرة الطوقي، الطفحة، العمية، النفخ. – طريق الانسان يمر بينهما) والظهرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور على هذه المواقع بالقرب من ساحل الخليج العربي في أماكن مثل السداوي والسيرة ومعراج الصبان على طول الطريق المؤدي إلى النعيرية في حفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن رصدها بالقرب من رأس مشعب والخفجي ومنيفة. من العلامات الدالة على وجود الكمأ وجود نبات القرقوق.

شاهد ايضًا حجز تذاكر حفل تكريم وصيف كاس العالم للأندية نادي الهلال السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *