كيف انزل مقطع طويل في حالة الواتس أكثر من 30 ثانية؟
كيف انزل مقطع طويل في حالة الواتس أكثر من 30 ثانية؟

يتميز تطبيق الواتساب بمقاطع الفيديو في الحالات والتي تصل إلى 30 ثانية، لكن ربما يكون ذلك غير كافي، لذا يتساءل العديد حول كيف انزل مقطع طويل في حالة الواتس اب؟، وهذا سنحاول توضيحه بشكل كبير للغاية فيما يلي.

كيف انزل مقطع طويل في حالة الواتس اب؟

توجد العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لتحميل مقطع طويل في حالة الواتساب، ولعل من أبرز الطرق التي تجيب على سؤال كيف انزل مقطع طويل في حالة الواتس؟، هي ما يلي.

قص الفيديو إلى مقاطع متعددة

في البداية يمكنك التغلب على موضوع حالة الواتساب من خلال قص المقطع الذي تود رفعه كحالة، من خلال العديد من المقاطع، كل مقطع يكون 30 ثانية، ثم رفع المقاطع كلها في حالة الواتساب، وهي واحدة من الطرق الناجحة للغاية والتي لن تحتاج إلى فعل الكثير لتنزيل الحالة الخاصة بك على الواتس.

تطبيق WA Tweaks

  • يساعدك تطبيق Wa Tweaks في نشر مقطع الفيديو الطويل كحالة على الواتساب بشكل سهل للغاية، ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية.
  • في البداية حمل تطبيق Wa Tweaks على هاتفك ولا تقم بفتحه.
  • اغلق تطبيق الواتساب الأصلي، ثم تفعيل وضع الطيران على الهاتف الخاص بك.
  • افتح تطبيق Wa Tweaks، ثم فعل خصائص الإضافات ومنها نشر فيديو طويل على حالة الواتس.
  • قم بإلغاء وضع الطيران، ثم انتقل إلى تطبيق الواتساب، ستجد الميزة أصبحت متاحة لديك، ويمكنك نشر الحالة بسهولة.

تحويل الفيديو إلى GIF

يمكنك أن تقوم بتحويل مقطع الفيديو الخاص بك والذي تريد وضعه كحالة على الواتساب، إلى ملف GIF، ويمكن عمل ذلك من خلال تحميل تطبيق GIFSop من خلال النقر على الرابط السابق بسهولة شديدة، وبعد ذلك تحول مقطعك إلى ملف GIF، ثم رفعه كحالة على الواتساب.

تطبيق WhatsApp GB

  • يساعدك تطبيق WhatsApp GB في نشر مقطع فيديو طويل على حالة الواتساب بسهولة ويسر.
  • يجب العلم أن هذا التطبيق هو نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الأصلي، لذا من الممكن أن يصاب تطبيق الواتساب الخاص بك ببعض المخاطر.
  • كذلك من الواجب توضيح أن مقاطع الفيديو التي ستنشرها من خلال هذا التطبيق، سيستطيع مستخدمي تطبيق WhatsApp GB فقط، أما عميل الواتساب العادي فلن يستطيع رؤية الحالة من الأساس.

هذه كانت أفضل طرق كيف انزل مقطع طويل في حالة الواتس اب أكثر من 30 ثانية بسهولة شديدة، نتمنى لكم في النهاية قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء على الواتساب.

تعرف المزيد على: طريقة معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *