طريقة سداد النقل المدرسي الراجحي
طريقة سداد النقل المدرسي الراجحي

مع بداية السنة الدراسية وجب على بعض ولاة الامور والطلبة القيام في سداد النقل المدرسي ولذلك نحن نقدم لكم موضوع بخصوص طريقة سداد النقل المدرسي الراجحي ونضع لكما لطريقة باذن الله ستفيدكم 

ما هي طريقة سداد النقل المدرسي الراجحي

طريقة سداد النقل المدرسي في النظام الراجحي هي إحدى الخدمات الهامة في عالم التعليم، وتتطلب العديد من الخطوات لإتمام عملية الدفع بشكل سلس وآمن. يمكن لأولياء الأمور الوصول إلى الخدمة بسهولة عبر تطبيق بنك الراجحي المثبت على جوالهم الخاص.

أولًا، يجب على الشخص تسجيل دخوله على التطبيق، وسيتم إرشاده إلى الشاشة الرئيسية، حيث يمكن الوصول إلى الخدمات المختلفة، ومن بينها خدمة النقل المدرسي. وبمجرد الضغط على هذه الخدمة، يظهر للشخص قائمة بالطلاب الذين يريد التعريف عنهم في خانات الطلب.

ثم يجب تعبئة بيانات الطالب، والتي تشمل اسمه الثلاثي، الصف الدراسي، واسم المدرسة. وبمجرد الضغط على خيار الدفع، يتم تأكيد الطلب، وتظهر للشخص تفاصيل الفاتورة الخاصة بالرسوم.

يمكن الدفع بسهولة عبر استخدام خدمة المدفوعات الحكومية، وهي خدمة آمنة وموثوقة. يجب عليك تأكيد الطلب كاملاً، وسيتم تحويلك إلى الشاشة الخاصة بإدخال تفاصيل الدفع، ومن ثم يتم إدخال رقم الفاتورة أو الحساب المراد الدفع له.

لا تنسى أن رمز الخدمة التابع لسداد النقل المدرسي هو 280، كما يمكن التحقق من توفر الفاتورة وصحتها قبل الشروع في الدفع، وذلك من خلال الاستعانة بالتطبيق الإلكتروني للبنك أو الصراف الآلي.

ويُذكر أن رسوم النقل المدرسي في العام الدراسي 1445 تبلغ قيمتها 200 ريال، ويتم سدادها عبر نظام نور في جميع مدارس المملكة. ويشترط التسديد الإلكتروني لهذه الرسوم كما يجب تأكيد طلب الاشتراك بالنقل المدرسي بعد الدفع.

باستخدام هذه الطريقة السلسة والآمنة، يمكن لأولياء الأمور البساطة في عملية الدفع لرسوم النقل المدرسي، وضمان التزام الطلاب بالحصول على خدمة النقل المدرسي بشكل ممتاز.

بالاضافة سنضع لكم طريقة سداد النقل المدرسي الراجحي وبقية البنوك في السعودية في شرح فيديو اسفل الموضوع 

شاهد المزيد : برنامج تعلية الصوت للكمبيوتر ورفعه الى اقصى حد لجميع اصدارات الويندوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *