شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور في 6 خطوات
شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور

هل تريد التعرف على شخص من خلال صورته فقط، الأمر يبدو غريباً لكنه أصبح حقيقة، لذا سنوضح لكم شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور فيما يلي بشكل سهل وبسيط للغاية.

ما هو pimeyes للبحث عن الأشخاص بالصور؟

Pimeyes هو واحد من المواقع الإلكترونية الموجودة عبر الإنترنت، والتي تجعلك قادراً على البحث على الأشخاص على الإنترنت من خلال صورتهم فقط.

كل ما عليك أن تفعله هو أن تقوم برفع صورة الشخص على الموقع، ومن ثم يبدأ الموقع في تحليل الصورة وإرسال البيانات المتوافرة على الإنترنت لك، والتعرف على صاحب الصورة بشكل بسيط.

يعتبر pimeyes هو من أفضل وأكثر المواقع الإلكترونية موثوقية في مجال البحث عن الناس من خلال صورتهم الشخصية، كما أنه يستخدم تقنيات مطابقة عالية الجودة، لذا ستحصل على نتيجة صحيحة بكل تأكيد عندما تتعامل مع هذا الموقع.

مميزات موقع pimeyes للبحث عن الأشخاص بصورتهم

  • يعتبر موقع pimeyes من مواقع الإنترنت المجانية بشكل كامل، فلن تحتاج لدفع أي مبالغ مالية على الإطلاق للحصول على المعلومات.
  • يتميز موقع pimeyes بأنه سهل الاستخدام حيث أنه متاح للجميع، كما أن واجهة الموقع سهلة للغاية، فلا يوجد بها أي صعوبات أثناء التعامل.
  • يتيح لك موقع pimeyes إمكانية البحث بمجموعة من الصور أو بصورة واحدة فقط، وذلك للحصول على نتائج صحيحة تماماً ومرضية للجميع.

شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور

تعد منصة Pimeyes هي من منصات الكشف عن الأشخاص من خلال، صورهم الشخصية، وفيما يتعلق بطريقة شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور، فإننا فيما يلي سنوافيكم بالطريقة الصحيحة بالصور.

في البداية ستقوم بفتح المتصفح الخاص بك، ثم الدخول على الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي “pimeyes“.

قم بالضغط على خيار Upload a photo، ثم قم بتحديد الصورة التي تود البحث عن صاحبها على الإنترنت.

شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور
شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور

بعد التعرف على الصورة سيخبرك الموقع بأنه يمكنك إضافة مزيد الصور، في حالة الرغبة في رفع المزيد قم بالنقر على خيار Add more photos for better results.

قم بالموافقة على شروط الخدمة، من خلال عمل خيار صواب على i Accept the terms service، ووضع خيار صواب على having read the prevacy policy…

قم الآن بالضغم على خيار Start match.

شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور
شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور

الموقع الآن سيقوم بعملية البحث الدقيق وتحليل الصورة أو الصور التي تم تحديدها، وبعد ذلك سيقوم بتوضيح جميع المعلومات المتوافرة عن هذا الشخص.

هذه كانت الطريقة الصحيحة للتعامل مع موقع pimeyes للحصول على معلومات من خلال الصور الشخصية، وللتعرف على المزيد من الأشخاص من خلال الصورة الشخصية الخاصة بهم دون الحاجة إلى الاسم الخاص بهم.

مواقع مماثلة لمنصة pimeyes

في الواقع pimeyes ليست المنصة الوحيدة التي تعمل على إظهار معلومات عن الشخص من خلال الصورة الشخصية الخاصة بهم، فيوجد بعد المنصات الأخرى على الإنترنت التي تعمل على الأمر ذاته، ومن بين هذه المواقع الإلكترونية ما يلي.

  • محرك بحث جوجل للصور.
  • موقع TinEye.
  • موقع PicTriev
  • موقع TwinStrangers
  • موقع BetaFace
  • تطبيق Reverse Image Search على هواتف الأندرويد والآيفون.

هذه كانت مجموعة من أفضل المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي تساعدك في معرفة العديد من المعلومات عن الأشخاص والتعرف عليهم من خلال الصور، وذلك بالتأكيد من خلال طريقة سهلة وبسيطة ولن تأخذ منك الكثير من الوقت كما أنها مجانية بشكل كامل.

وفي النهاية نكون قد عرضنا عليكم شرح pimeyes com البحث عن الاشخاص بالصور بشكل مبسط وسريع كذلك، نرجو منك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه بشكل صحيح، حتى تتمكن من الحصول على المعلومات التي تريدها عن هذه الأشخاص، بالتأكيد إذا كان لديك أي استفسار أو طلب حول الأخر، فلا تخجل من طرحه علينا في التعليقات أسفل الموضوع.

تعرف المزيد على: أسعار المكالمات الدولية موبايلي السودان وعرض 1500 دقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *