توضيح الصور اون لاين وتحويلها لجودة عالية
توضيح الصور اون لاين

يبحث الجميع على برنامج او موقع يمكنه من خلاله تحويل الصور رديئة الجودة او يوجد بها بعض عيوب التصوير مثل التشويش بالصورة وعدم وضوحها، فسوف نوضح من خلال موقعنا كيف يمكنك تحويل الصور اون لاين وتحويلها لجودة عالية.

كيفية توضيح الصور اون لاين

يمكنك الآن توضيح الصور الخاصة بك مهما كانت جودتها من خلال موقع اون لاين وعبر الأنترنت وليس الحاجة إلى تثبيت برامج أو تطبيقات حتى يمكنك تعديل جودة الصورة او الحصول على صورة واضحة عالية الجودة، فقد يواجه بعض محبي التصوير من عدم توضيح الصور التي يقومون بإلتقاطها من خلال الهاتف او الكاميرا فقد يحتاجون إلى بعض البرامج التي يمكنك من خلال وضع الصورة به من خلال اتصالك بلأنترنت فقد فيقوم بتعديل جودة الصورة وإزالة اي عيوب بها، ويمكنك بعض ذلك مشاركة الصورة التي قومت بتعديلها على مواقع التواصل الأجتماعي او بين أصدقائك بشكل أوضح وأفضل.

فقد يوجد الكثير من المواقع التي يمكنك استخدامها اون لاين عبر الأنترنت ويمكنك من خلالها توضيح الصور اون لاين فسوف نوضح هذه المواقع والتفاصيل الخاصة به والفرق بين البرنامج والآخر وأفضل المميزات الذي قد يقدمها كل برنامج عن الآخر.

برامج توضيح الصور اون لاين

يوجد أبرز المواقع التي يمكنك أستخدامها وأفضل المميزات التي تتميز بها هذه المواقع عن المواقع او التطبيقات التي تتطلب ان تثبت على الهاتف حتى يمكنك تعديل الصور من خلالها، فسوف نوضح البرامج الاون لاين التي يمكنك تعديل الصور من خلال اتصالك بلأنترنت فقط.

أولاً: موقع image upscaler

هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها توضيح الصور اون لاين فهو يوفر أفضل أداة لتحسين جودة الصورة وهذا لايتطلب وقت كبير حتى يمكنك الصحول على جودة صورة عالية، فقد تصل جودة الصورة إلى 2500 بكسل ويمكن للموقع التعامل مع الصور بعدة ملفات مختلفة ولا يوجد أي صعوبة للتعامل مع اي صورة.

مميزات موقع image upscaler

  • طريقة أستخدام الموقع سهلى للغاية لا تواجه اي صعوبة أثناء أستخدامك للموقع.
  • يمكنك حفظ الصورة بطريقة مباشر بمجرد تعديلها من خلال البرنامج.
  • البرنامج image upscaler مجاني تماماً لا يتطلب منك اي رسوم مقابل أستخدامك له.
  • يمكن ان يرفع هذا البرنامج جودة الصورة حتى تصل جودتها إلى 2500 بكسل وهذا لا يؤثر تماماً على جودة الصورة.

ثانياً: موقع photo- kako

يستخدم هذا البرنامج في تعديل من جودة الصورة من خلال اتصالك بلأنترنت أي يمكنك توضيح الصور اون لاين لا حاجة لتثبيت تطبيقات وبرامج بعد الآن، من أبرز استخدمات هذا البرنامج إذا كان لديك صورة بها تشويش يمكن لهذا البرنامج غزالة التشويش بها وبجودة عالية ويوجد داخل البرنامج الكثير من الأطارات التي يمكنك أستخدامها كما يوجد بعض المميزات أيضاً.

مميزات موقع photo- kako

  • يمكنك من خلال برنامج photo- kako قص الصورة وأعادة ضبطها من جديد.
  • إذا كان بالصورة بعض الألوان الغير مرغوب بها يمكنك إزالتها من خلال هذا البرنامج.
  • يحسن جودة الصورة إلى أعلى مستوى مطلوب.
  • يوجد داخل برنامج photo- kako أكثر من 50 إطار يمكنك استخدامه للصور.
  • يمكنك استحدام البرنامج بشكل مجاني تماماً دون اي مقابل مادي.

ثالثاً: موقع let’s enhance

يستخدم موقع let’s enhance  حتى يمكنك توضيح الصور اون لاين وهو من المواقع المميزة للحصول على صور موضحة وبجودة عالية أيضاً وهذا من خلال الأنترنت فقد دون اي تثبيت لأي تطبيق فيمكنك من خلال هذا الموقع تغير الحجم والأضاءه أيضاً وأن تبرز بعض الملامح داخل الصورة الغير واضحة دون اي استخدام لاي برامج فوتوشوب، ويوجد عدة مميزات يتميز بها هذا البرنامج لما يقدمه من مميزات لكل مستخدم.

مميزات موقع let’s enhance

  • يمكن لموقع let’s enhance ان يرفع من جودة الصورة ويرفع من مستوى جودتها أيضاً.
  • حتى يمكنك استخدام هذا الموقع بكل سهولة فهو يتميز ببساطة بلأستخدام لا تواجه أي صعوبة أثناء استخدامه.
  • لا يتحتاج الكثير من الخطوات حتى يمكنك التعديل على الصورة اون لاين.

في النهاية تعتبر هذه المواقع من افضل المواقع التي يمكنك استخدامها في التوضيح على الصور اون لاين، فهذه المواقع قد توفر عليك تثبيت التطبيقات والصعوبة في الأستخدام فيمكنك لكل من مهتمين بالتصوير أستخدام تلك المواقع عند وجود اي صورة يوجد بها بعض التشويش او بعض التعديلات.

أقرا أيضاً:شرح موقع كاريلو crello عمل تصاميم اون لاين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *