تعبئة رصيد LTT عن طريق النت 2023
تعبئة رصيد LTT عن طريق النت 2023

تقدم شركة ليبيا للاتصالات والتقنية أو LTT، العديد من الخدمات في ليبيا، وفيما يتعلق بطريقة تعبئة رصيد LTT عن طريق النت في 2023، فإننا فيما يلي سنوضح لكم المزيد من التفاصيل حول ذلك الأمر.

ما هي شركة ليبيا للاتصالات والتقنية LTT؟

تعتبر شركة ليبيا للاتصالات والتقنية واحدة من أبرز الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات في البلاد، كما أنها تقدم كذلك العديد من تسهيل المعلومات والخدمات على جميع المواطنين.

تتميز LTT بتقديم خدمات الإنترنت ذات الجودة العالية في البلاد، وتعمل دوماً على تطوير فريق عملها وعمل الصيانة والإجراءات الضرورية لتحسين جودة الخدمة الخاصة بها.

تتميز شركة LTT بالعديد من المميزات المتنوعة، مثل الاشتراك في الخدمات المتنوعة التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع الليبي، كما أنها تقدم العديد من المسلسلات والأفلام المفضلة للعملاء عند الاشتراك في هذه الشركة، كما أنها تقدم جودة عالية في مجال الاتصالات والإنترنت كذلك في البلاد.

طريقة تعبئة رصيد LTT من الهاتف

يمكن لعملاء شركة ليبيا للاتصالات والتقنية أن يقوموا بشحن الرصيد من خلال الاتصال على منظومة خدمة الزبائن الذاتية من الهاتف على الرقم 116، ثم اتباع التعليمات التي سيتم إخبارك بها، حتى إتمام عملية الشحن.

تعبئة رصيد LTT عن طريق النت

أما عن طريقة تعبئة رصيد LTT عن طريق النت، فيمكن عمل ذلك من خلال صفحة إدارة حسابك الشخصي على موقع شركة ليبيا للاتصالات والتقنية عبر الإنترنت “موقع LTT“.

تعبئة رصيد LTT من تطبيق MyLTT

كذلك تتيح شركة ليبيا للاتصالات والتقنية، إمكانية شحن الرصيد وتعبئته من خلال تطبيقات الهاتف الخاصة بها.

  • يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق MyLTT على هواتف الأندرويد من خلال منصة قوقل بلاي، عن طريق النقر على الرابط التالي “تطبيق MyLTT للأندرويد“.
  • أما إذا كنت تمتلك هاتف أيفون، فيمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق MyLTT على هواتف الـIOS من خلال منصة أبستور، عن طريق النقر على الرابط التالي “تطبيق MyLTT للأيفون“.

هذه كانت أبرز طرق تعبئة رصيد LTT عن طريق النت ومن خلال الهاتف كذلك في عام 2023، هيا قم بعملية الشحن من خلال الطريقة المفضلة لك، لتستمتع بكافة خدمات شركة ليبيا للاتصالات والتقنية.

تعرف المزيد على: تفعيل بطاقة جيف جاف بدون اشتراك 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *