التكنولوجيا

كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل

كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل
كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل

كيفية تحويل ملف وورد إلى PDF على الموبايل تعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها جميع مستخدمي الهواتف الذكية على مستوى العالم العربي.

حيث يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لتحويل ملف وورد إلى PDF، حيث يمكن القيام بذلك من خلال برنامج Word نفسه وذلك لأن بعض البرامج بها برامج PDF التي توفر تحويل Word إلى PDF وتحويلات تنسيق أخرى.

لكن السؤال الذي يجب أن نطرحه هو لماذا نختار تنسيق PDF وما الذي يميزه، حيث يمكن استخدام تنسيق ملف PDF ملف قابل للطباعة وغير قابل للتعديل.

أي أنه يرسل البيانات ولا يغيرها كصورة تحتوي على البيانات، ويمكنك أيضًا منع طباعة الملف من ملف PDF، حيث تستخدم العديد من الشركات هذا التنسيق في كتبهم وقراراتهم ومنشوراتهم، كما تتطلب أقسام التوظيف والتعيين أيضًا سير ذاتية شخصية بتنسيق PDF.

كما يمكنك مشاهدة افضل مزيل عرق طبي للاطفال ونصائح للتخلص من عرق طفلك

كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل

إذا كنت تريد معرفة كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل وتحويل ملف الوورد الذي قمت بتحضيره بصيغة pdf التي يتناولها العديد من الأشخاص على مستوى العالم التقني، ومن ضمنهم الشركات والمواقع والمراكز التعليمية وما على ذلك، فهناك العديد من الطرق التي تستطيع تنفيذ هذا الأمر.

من أهم وأسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل الصيغ هو برنامج Microsoft Word العادي فعند حفظ الملف بعد الانتهاء منه يمكنك الاختيار بين صيغ الحفظ بصيغة pdf.

كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل
كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل

 

 

ولكن في حالة أردت حفظ الملف بصيغة pdf بدون الحاجة إلى فتح واستخدام ملف الوورد فهناك العديد من الطرق الأخرى وهي كالآتي:

موقع SMALL PDF

يعد هذا الموقع من أشهر المواقع التي من خلالها معرفة كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل والتي يستخدمها ملايين مستخدمي المستندات الإلكترونية، حيث يضم أكثر من 20 مليون مستخدم ويستخدم الموقع بالعديد من الأدوات التي يقدمها.

ونظرًا لأن الموقع يتضمن جميع خدمات الملفات الإلكترونية، فمن السهل على أي شخص استخدامه، لذلك لا يقتصر الأمر على تحويل ملفات Word إلى PDF فقط، بل يمكنك فعل ذلك أيضاً عبر الموبايل أو الكمبيوتر دون الحاجة لتحميل البرنامج على الجوال.

كل ما عليك فعله لدخول الموقع هو البحث عن خدمة تحويل Word إلى PDF، من بين خدمات أخرى وانقر عليها واسحب الملف لتغيير التنسيق إلى PDF.

عندما تقوم بتحميل ملف إلى موقعك، يمكنك بسهولة تحويل تنسيق الملف مباشرة وتنزيله على هاتفك المحمول، كما يتم تمييز المواقع من حيث أنها لا تؤثر على تنسيق الملف المحول النهائي.

موقع I LOVE PDF

يتميز هذا الموقع بتحويل سريع جدًا للمستندات الإلكترونية والتحويلات إلى صيغ احتكارية، والقدرة على تحميل ملفات كبيرة جدًا، وتحويل الموقع لها بسرعة كبيرة.

كما يحتوي على ميزات رائعة لتحويل الملفات لأنه يحافظ على تنسيق جميع الصفحات في الملف دون تغيير، ويقدم هذا الموقع الرائع العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بمستندات PDF، وعلى وجه الخصوص يوفر القدرة على ضغط ملفات PDF وتقسيمها عبر الإنترنت بسهولة ومجانية عبر الموقع.

كما يمكن لجميع مستخدمي الهاتف المحمول استخدام الموقع بسهولة عبر الهاتف المحمول دون الحاجة إلى تنزيل البرنامج على الهاتف المحمول، فهو موقع خفيف الوزن وآمن تمامًا يبقيك آمنًا، ويقوم بتشفير جميع الملفات التي تقوم بتحميلها ويزيل جميع الملفات من موقعك في فترة زمنية قصيرة.

كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل
كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل

موقع PDF Candy

يتيح لك هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها معرفة كيفية تحويل ملف وورد إلى pdf على الموبايل بتحميل جميع مستنداتك بتنسيقات متنوعة وتحويلها إلى ملفات PDF، ومن أشهر التنسيقات المدعومة على هذا الموقع هي DOC وDocx، ويمكن لجميع مستخدمي الهاتف المحمول استخدام هذا الموقع لتحويل المستندات بسهولة دون الحاجة إلى تنزيل البرنامج على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

كما يوفر هذا الموقع لجميع المستخدمين خدمة تحويل المستندات والملفات الإلكترونية مجانًا تمامًا، دون دفع أي رسوم أو أموال، وضمن مزايا هذا الموقع أن تحويل المستندات خفيف وسريع، حيث يمكنك تحميل عدد كبير من المستندات وتحويلها بسهولة إلى PDF مرة واحدة.

اقرأ أيضاً عن: اجمل العطور النسائيه من درعه لعام 2020 ومميزات كل نوع

اضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق