لعبة ببجي موبايل هي واحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية على الإطلاق لدى الكثير، ويبحث البعض منهم عن ملف ايم بوت 360 درجه هوبا جيمنج، وهذا ما سنشرحه لكم بشكل واسع المجال فيما يلي.

لعبة ببجي موبايل PUBG

تعد لعبة ببجي موبايل أو لعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين، واحدة من أبرز الألعاب الجماعية الموجودة على الإنترنت في الوقت الحالي، اللعبة تعمل على الموبايل وأجهزة سوني والإكس بوكس، وكذلك الحاسوب.

صدرت لعبة ببجي في 23 مارس 2017، ورغم هذا الوقت القصير، إلا أنها جذبت بالفعل الملايين من اللاعبين حول العالم.

اللعبة تعتمد على الدخول في حروب مع الأخرين سواء في الوضع الفردي “وحدك أمام الجميع” أو في شكل اللعب الجماعي، الفريق الذي يتبقى دون موت هو في النهاية الفائز في اللعبة.

ملف ايم بوت 360 درجه هوبا جيمنج

أتاحت ببجي موبايل تحديث رقم 2.4، يوجد به تعديل في ارتداء الأسلحة، حيث أصبح الآن التصويب في الرأس بشكل مباشر “الهيد شوت”، لذا تميز ملف ايم بوت 360 درجه هوبا جيمنج، والذي سيجعلك تصوب السلاح في اتجاه رأس العدو بشكل مباشر وسهل.

الإيم بوت ببساطة هو التوجيه التلقائي، الذي يساعدك في استهداف الأعداء في اللعبة، يطلق على هذا الملف العديد من المسميات ولكن أشهرها هو الايم بوت، يعمل الملف على استهداف الأعداء بشكل تلقائي، حيث يثوم بتوجيه السلاح بشكل تلقائي تجاه رأس العدو.

يمكنك أن تقوم بتحميل ملف ايم بوت 360 درجه هوبا جيمنج من خلال النقر على الرابط التالي: “ملف ايم بوت 360 درجة النسخة الكورية“.

كما يمكنك تحميل ملف ايم بوت 360 درجة النسخة العالمية من خلال النقر “هنا

أما عن طريقة شرح وتثبيت الملفات،  فيمكن عمل ذلك من خلال اتبع التعليمات

الآن عزيزي القارئ يمكنك أن تقوم باللعب بشكل آمن تماماً وبسهولة شديدة وتحقيق المزيد من الانتصارات وقتل الأعداء في لعبة ببجي بشكل سهل للغاية.

هذا كان ما يخص ملف ايم بوت 360 درجه هوبا جيمنج وطريقة تحميله وتثبيته بشكل سهل لغاية، إذا واجهتك أي مشكلة قم بإخبارنا بها عن طريق التعلقات أسفل الموضوع، ونحن سنقوم بتوضيح الحل الأمثل لك.

تعرف المزيد على: تحميل تطبيق chat gpt 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *