استرداد حساب جوجل عن طريق سؤال الأمان
استرداد حساب جوجل عن طريق سؤال الأمان

سوف نوضح من خلال هذا الموضوع التفاصيل الكاملة حول كيفية استرداد حساب جوجل عن طريق سؤال الأمان من خلال الآتي.

سوف نوضح التفاصيل الكاملة لكل مستخدمين اميلات لحساب اجيميل كيف يمكنك استرجاع الحساب الخاص بك إذا فقدت كلمة السر الخاصة بحسابك او قد نسيت او فقدت البريد الالكتروني، من خلال هذا الموضوع سوف نوضح الطرق التي يمكنك من خلالها اعادة فتح الاكونت الخاص بك على الجيميل من خلال طرق متعددة وسوف نطرح من خلال هذا الموضوع طريقة من طرق كثيرة يمكنك بها استرجاع كلمة السر الخاصة بها وهي عن طريق سؤال الأمان يمكنك استرجاع حسابك الجيميل الخاص بك.

كيفية استرداد حساب جوجل عن طريق سؤال الأمان:

سوف نطرح من خلال هذه الفقرة الطريقة التي يمكنك من خلالها استرجاع حسابك الشخصي جوجل وهي طريقة سؤال الأمان، وهذا الحل لإرجاع حسابك على جوجل إذا كنت أجريت حساب جيميل ولا تدخل به رقم هاتف خاص بك، فيمكنك ادخال سؤال أمان وهذا قومت به عندما يقوم المستخدم بإجراء حساب على جوجل فيضع سؤال امان في حالة الطوارئ او نسيان كلمة السر الخاصة به وسوف نطرح الخطوات التي يمكنك بها استرداد حساب جوجل عن طريق سؤال الأمان الخطوات خلال الآتي:

  • تقم بالدخول على موقع جوجل لتسجيل دخولك على حسابك Gmail.
  • ثم تقم بالضغط على هل نسيت كلمة السر؟ ثم يظهر إليك ( تجربة طريقة آخرى) يمكنك الضغط عليها.
  • سوف يظهر إليك ادخال سؤال الأمان إن لم يظهر إليك كلمة سؤال الأمان تضغط على كلمة تجربة طريقة آخرى حتى يظهر إليك سؤال الأمان.
  • بمجرد الضغط على سؤال الأمان عليك بلإجابة على سؤال الأمان حتى تتمكن من الدخول على حسابك على حساب الجيميل لحساب جوجل.

ومن خلال النقاط السابقة فقد وضحنا الطريقة التي يمكنك من خلالها استرجاع حسابك على جوجل( جيميل) إذا نسيت كلمة السر الخاصة بك، ومن خلال مايلي سوف نوضح عدة طرق آخرى يمكنك من خلالها استرجاع حسابك على جوجل إذا نسيت كلمة السر الخاصة بك وسوف نوضح عدة طرق مختلفة خلال الآتي

استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف:

سوف نوضح من خلال هذه الفقرة كيف يمكنك استرجاع حسابك الشخصي عن طريق رقم الهاتف وهذا من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على الصفحة الرئيسية لتسجيل الحساب على موقع الجيميل.
  • ثم تضغط على كلمة ( نسيت كلمة السر) الموجودة في الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول لحسابك.
  • ثم تقم بإدخال رقم هاتفك ثم تضغط على كلمة التالي.
  • ثم تظهر إليك رسالة سوف ارسال كود على هيئة رسالة نصية لاسترجاع حسابك الشخصي ثم تضغط على كلمة موافق.
  • سوف تصل إليك رسالة نصية على هاتفك بها كود عليك أدخاله حتى تتمكن من استرجاع حسابك الشخصي.

من خلال الخطوات السابقة قد وضحنا كيف يمكنك استرجاع حسابك عن طريق سؤال الأمان او رقم الهاتف وهذا يرجع عند انشاء حسابك وضع الأمان في حالة الطوارئ ماذا استخدامت، هل استخدمت سؤال الأمان او رقم هاتفك فإذا استخدت رقم الهاتف فيمكنك استرجاع حسابك عن طريق رقم الهاتف او إذا استخدمت سؤال الأمان فيمكنك استرجاع حسابك عن طريق سؤال الأمان، وقد طرحنا خطوات كل طريقة يمكنك استخدامها عليك اتباع الخطوات السابقة .

ويوجد أيضاً طريقة آخرى وهي استرجاع حسابك على جوجل عن طريق البريد الألكتروني البديل بدلاً من  رقم الهاتف او سؤال الأمان يوجد طريقة وهي بريد الألكتروني البديل وهذه الطريقة سوف نوضحها من خلال الخطوات التالية يمكنك اتباعها لاسترجاع حسابك بإرسال كود على البريد الألكتروني البديل لك وسوف نوضح تلك الخطوات فيما يلي.

استرداد حساب جوجل عن طريق البريد الألكتروني البديل:

سوف نوضح الخطوات التي يمكنك اتباعها لاسترجاع حسابك عن طريق حساب ألكتروني آخر بديل قد ادخلته من قبل أثناء انشائك للحساب سوف نوضح الطريقة من خلال الخطوات الآتية.

  • عليك الدخول إلى الصفحة الرئيسية لجوجل لموقع الجيميل.
  • ثم قم بالدخول على الصفحة الرئيسية وأدخال البريد الألكتروني الخاص بك ثم اضغط على كلمة التالي.
  • ثم تقم بالصغط على كلمة نسيت كلمة السر.
  • سوف تظهر إليك صفحة آخرى اضغط على كلمة تجربة طريقة آخرى.
  • سوف يظهر إليك عدة أختيارات وهي سؤال الأمان، ورقم الهاتف، والبريد الألكتروني البديل، قم بإختيار كلمة البريد الألكتروني البديل.
  • بمجرد الضغط على كلمة البريد الالكتروني البديل سوف يظهر إليك صفحة آخرى قم بإدخال البريد الألكتروني البديل سوف يتم أرسال كود على هذا البريد لاسترداد حسابك الشخصي.
  • ثم قم بالدخول على البريد الألكتروني البديل لك سوف تصل إليك رسالة بها كود قم بنسخ الكود.
  • ثم قم بإدخال هذا الكود على الصفحة الخصة لاسترداد حسابك الشخصي.

من خلال الخطوات السابقة قد وضحنا التفاصيل حول كيفية استرداد حسابك الشخصي عن طريق البريد الألكتروني البديل إليك وقد وضحنا أيضاً استرداد حساب جوجل عن طريق سؤال الأمان، ووضحنا أيضاً الطريقة التي يمكنك من خلالها استرجاع حسابك الشخصي عن طريق رقم الهاتف وكل هذه الخطوات قد وضحناه من قبل عن طريقة خطوات بمجرد اتباعها يمكنك استرجاع حسابك بجوجل بكل سهولة.

أقرا أيضاً:افضل محركات البحث على الانترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *