صفات امرأة برج الجوزاء

يعد من صفات امرأة برج الجوزاء أنها البرج الثالث في ترتيب الأبراج الفلكية، من العلامات الفلكية، وتبدأ من 21 مايو إلى 20 يونيو، وتعتبر من الأبراج الهوائية، يعد اللون الأصفر من أكثر الألوان المفضلة له، فأنه يتميز بعدد من الإيجابيات مثل: الذكاء ، وتعدد المواهب ،والجرأة ، ومن عيوبه تقلب المزاج، والفضول، والتوتر، والسطحية، والعصبية وما إلى ذلك.

ما هي صفات امرأة برج الجوزاء

تعتبر فتاة الجوزاء من الشخصيات الرومانسية لأنها تعطي أولوياتها للحب، لكنها سرعان ما تشعر بالملل لأنها تطلب من شريكها أن يكون شخصية خاصة، ولا تقع في الحب بسرعة لأنه في بعض الأحيان يتطلب طلبات مستحيلة.

كما أنها من الشخصيات المعقدة، فلا أحد يعرف أفكارها، والسبب يرجع إلى طبيعتها المتناقضة، كما أنها تحب أن تعرف الدقيقة والتفاصيل المهمة عن حياة شريكها وهي تحاول بكل شيء في  قدراتها لترضيه وتجعله سعيدًا، لكنها في نفس الوقت تعتبر واحدة من الشخصيات المتقلبة المزاج ، بسبب إمكاناتها الكبيرة تحول من عاشق مهووس إلى امرأة باردة في دقائق.

الصداقة مع امرأة برج الجوزاء

تعتبر من الأصدقاء المرحة والمسلية، حيث إنها تضيف جوًا من المرح والبهجة لأصدقائها، وتعد من أكثر الشخصيات صدقًا، حيث تحاول بشتى الطرق أن تهتم بهم وتسأل عنهم.

كما أنها من الشخصيات التي تقدم النصح والمواعظ، بالإضافة إلى أنها تعتبر أفضل الأصدقاء لإمكانية استشارتهم في كثير من الأمور الشخصية، والسبب يرجع إلى فهمها للطبيعة.

فتاة الجوزاء والأزياء

تعتبر من الشخصيات المميزة التي تراعي اختيار ملابسها بدقة تامة، حيث أنها تمنحها لمسة خاصة بها، كما أن ملابسها جذابة لألوانها الزاهية والمذهلة، بالإضافة إلى أنها تعتبر من الشخصيات إنهم يولون اهتماما كبيرا للإكسسوار والحقائب.

سمات الجوزاء

يفكر الأشخاص المولودين في الجوزاء بسرعة، ويأخذون الأمور بشكل عام، ولا يهتمون بدقة التفاصيل، ويمكن أن يسبق تفكيرهم الواقع، مما يضعهم في الكثير من المشاكل.

هناك مزايا وعيوب في برج الجوزاء، ومزاياها: أن من يولد في هذه الأبراج يتميز بالذكاء والقوة، بينما السلبيات تكمن في الاندفاع وعدم اتخاذ القرار.

خصائص امرأة الجوزاء

جميلة.
جذابة وملفتة للنظر.
صاحبة شخصية مرحة وحيوية.
مرنة.
بارعة.
يمكن أن تمتزج مع ظروف الحياة المختلفة
نشيطة.
ذكية.
مثقفة والتفكير في المستقبل.
لديها القدرة الكبيرة على الإقناع.
الملاحظة الدقيقة التي تسمح لك بتفسير الأمور المختلفة.
تعرف كيفية حساب الأولوية في حياتها
بتحبي تقديم المساعدة.
يمكنها  أن تقوم بوظائف متعددة في نفس الوقت.
تحب عمله.
تكره الروتين.
نادرا ما تجدها تشتكي أو تحزن.
إنه يتطور دائمًا من تلقاء نفسه.
دبلوماسية.
صادقة.
تحب التحديات والمغامرات.

عيوب امرأة برج الجوزاء

ليست على دراية بما يكفي لاتخاذ قرار
متقلبة المزاج ومتغيرة الشخصية.
أفعالها غير متوقعة.
لا تثق بأحد حتى لو قريب منها.
حساسة وهذا يسبب له مشاكل مختلفة.
مترددة.
أنانية.
كسولة بدرجة كبيرة.
تميل إلى تعقيد الأمور.
ليس لديها الكثير من القدرة على التركيز.

الصفات الجسدية لامرأة الجوزاء

فتاة الجوزاء هي في أول الأبراج في الترتيب الفلكي، فهي من أكثر الأبراج جاذبية وجمالاً في الأبراج الهوائية، لذا فإن من أولى صفات امرأة الجوزاء تقلب مزاجها من وقت لآخر من وقت لآخر، مما قد يجعل الكثير من الأشياء صعبًا، ويجعل معظم من يعاملونها خائفين بشكل دائم تعامل معها خشية أن تتحرك فجأة دون سابق إنذار.

لا شك أن امرأة الجوزاء لها شكل مميز، لديها أنف صغير، لكن جبهتها كبيرة، ومعظم نساء الجوزاء لديهن وجه مستدير، أما عيونهن فلا شك أنها ساحرة وجذابة لمن يراها أو يلمحها، وتميل معظم عيونهم إلى اللون بني، أخضر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *