ميمان التقنية تطبيق تحديد موقع السارق بدون انترنت
ميمان التقنية تطبيق تحديد موقع السارق بدون انترنت

هل تود الحصول على طريقة ميمان التقنية في معرفة وتحديد موقع هاتفك في حال سرقته , حيث يتم منع اللص من اطفاء هاتفك بالاضافة الى ارسال موقع الهاتف مع بيانات عن الشخص ستحصل على ذلك حتى مع انقطاع الانترنت حيث يتم افادتك بالمعلومات عبر رسالة sms

حيث ان ميمان التقنية تطبيق تحديد موقع السارق بدون انترنت جاهز للتنزيل عبر مناير نت بشكل مجاني

ما هو برنامج ميمان التقنية للايفون والاندرويد

Screenshot image

يوفر ميمان التقنية الحلول التي تساعدنا في بعض الأحيان على التغلب على بعض المشكلات. في بعض الأوقات، نود السيطرة على شخص محدد، سواء كان طفلاً أو كبيراً في السن أو شخصًا نعرفه ولا يبدو أنه يتمتع بالصحة. هناك العديد من التطبيقات المتاحة لمشاركة موقعنا من الهاتف المحمول، ولكن نقدم لكم تطبيق ربما يكون هذه هي الأسهل لتلك الغرض.

يجيب الرسالة بخطوط كبيرة تحتوي على معلومات الموقع الحالي. نُرسل لك رسالة أخرى بشكل تلقائي تحتوي على رابط لموقعنا.

تكمن فعالية هذا التطبيق في جانبين. أولًا، سهولة استخدامه بسبب شمولية إرسال رسالة واحدة. ثانيًا، يتحقق ذلك من خلال إرسال الرسائل النصية القصيرة التي تتيح للمستخدم المزايا المجانية مثل WhatsApp وغيره، كما أنه لا يتطلب اتصالًا بالإنترنت لإرسال الموقع.

سيحتاج الفرد الذي يستقبل الرسالة إلى الانترنت حتى يستطيع رؤية الموقع، لأنه يجدّد لنا موقع خرائط جوجل. ومن المهم أن يثبّت التطبيق على الجهاز الذي يودّ استخدامه.

بإنشاء حساب خاص به على الموقع، وبذلك سيتمكن من الاستفادة من الميزات الخاصة التي يقدمها. من خلال إرسال الرسائل النصية إلى شخصنا وتلقي موقعنا من جديد.

Screenshot image

خيار جديد ومثير للاهتمام هو “الحدود الجغرافية”، حيث يتم إنشاء منطقة آمنة، وعند دخول أو خروج شخص ما من هذه المنطقة، سيتم إرسال رسالة SMS تلقائيًا. كما يتيح التطبيق تحديد جدول زمني معين، وهذا قد يكون مفيدًا في الأيام الأولى التي يستلزم فيها ترك الطفل بمفرده في المدرسة، أو لضمان وصول الكبار إلى المنزل. يتم ترك التطبيق والمعايير المحددة للاستخدام الصحيح في أيدي المستخدمين.

تم فقدان وظيفة إضافية، في حالة إرسال رسالة تحتوي على هذه الكلمة، سوف يُصَدَّر اتصال بأعلى مستوى لإصدار نغمة جهاز الهاتف، حتى في حال كان وضع “عدم الإزعاج” مفعلاً. يُمكن استخدام وظيفة بديلة للبحث عن هاتفي في حال تعطيل خاصية الإنترنت.

يتاح التطبيق في الوقت الحالي باللغة الإنجليزية فقط ولا يوجد به العديد من الخيارات. المهم هو أن يتم إرسال مكانك، وليس طريقة وجودك. يمكن تنزيل خاصية إرسال الموقع عبر رسالة نصية مجانًا، ولكن يتضمَّن شراء حزمة بول 1.99€ للسماح لأي مستخدم باستخدام هذه الميزة.

لا يشمل تكلفة الرسائل، لذا يجب أن نضعها في اعتبارنا عند استخدام التطبيق. خدمة جذابة للغاية ووُعِدنا بحفظ خصوصية الرسائل النصية، والتي من الممكن أن تساعد في البقاء على تواصل دائم مع أحبائك بهدف الحفاظ على جهات الاتصال.

ولتحميل التطبيق للاندرويد من خلال الرابط : Locate via SMS

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *