لينك تسجيل الرغبات المرحلة الثالثة 2023
لينك تسجيل الرغبات المرحلة الثالثة 2023

التسجيل في الجامعات والمعاهد العليا هو خطوة ضرورية ومهمة في حياة كل طالب. على الرغم من التحديات التي يعترض طريقهم، إلا أن الطلاب مستعدون لتحقيق أهدافهم الأكاديمية. اليوم، سنتحدث عن جانب محوري في هذه العملية، وهو “لينك تسجيل الرغبات المرحلة الثالثة 2023”. سنركز على كيفية التسجيل والخطوات المتبعة في هذه العملية لضمان تحقيق أعلى درجة من الاستفادة وأقل قدر من الإرباك أو الصعوبات. تابعوا القراءة لفهم أفضل لهذا العملية وكيفية تحقيق أهدافكم الأكاديمية.

رابط تسجيل الرغبات المرحلة الثالثة 2023

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح موقع التنسيق الإلكتروني أمام تسجيل رغبات الطلاب من جميع الشعب علمي رياضيات وعلوم وأدبي لطلاب الدور الأول، خلال المرحلة الثالثة بداية من الأربعاء الموافق 30 أغسطس 2023. ويسجل طلاب المرحلة الأولى والثانية المتخلفين في تنسيق المرحلة الثالثة.

لتسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة، يجب على الطلاب الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg. ثم إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك البدء في تسجيل رغباتك في الكليات والمعاهد المتاحة.

يمكن للطلاب تسجيل ما يصل إلى 75 رغبة في المرحلة الثالثة. يجب على الطلاب مراعاة قطاعات التخصصات والجامعات عند اختيار الرغبات.

سيتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2023.

فيما يلي خطوات تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة:

  1. ادخل إلى موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg.
  2. انقر على تسجيل الرغبات.
  3. أدخل رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك.
  4. اختر الشهادة التي حصلت عليها.
  5. ابدأ في تسجيل رغباتك.

يجب على الطلاب التأكد من تسجيل رغباتهم بشكل صحيح. يمكنهم التحقق من صحة تسجيلاتهم من خلال الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg.

أتمنى التوفيق لطلاب الثانوية العامة في تسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *