كيف انزل هايلايت في الانستقرام من الاستديو؟.. 5 خطوات تجيبك
كيف انزل هايلايت في الانستقرام من الاستديو؟.. 5 خطوات تجيبك

الهايلايت في الانستقرام هو أحد الميزات الجديدة على تطبيق الصور الشهير، ولكن كيف انزل هايلايت في الانستقرام من الاستديو؟، هذا ما سنشرحه لكم بشكل مفضل فيما يلي في 5 خطوات فقط بسهولة تامة.

ما هو الهايلايت في الانستقرام؟

هي ميزة جديدة أتاحها تطبيق الانستقرام، وهي عبارة عن قصص أو ستوري يتم إضافتها من قبل المستخدمين في الصفحة الشخصية الخاصة بهم.

تظهر الهايلايت في الصفحة الرئيسية الخاصة بك أسفل شريط عدد المتابعين في الانستقرام، وتكون في شكل دائري، ويمكنك اختيار صورة خارجية لها.

كيف انزل هايلايت في الانستقرام من الاستديو؟

للإجابة على سؤال كيف انزل هايلايت في الانستقرام من الاستديو؟، يجب أن نتعرف على 5 خطوات يجب اتباعها بشكل صحيح حتى عمل ذلك الأمر بسهولة، وهي كما يلي.

  1. يجب في البداية أن تجعل الملف الشخصي خاص أو Private، اذهب إلى الإعدادت من الصفحة الشخصية الخاصة بك، ثم قم بتفعيل خيار Private account.
  2. اذهب بعد ذلك إلى إعدادات القصص أو Story، من خلال إعدادات الانستقرام، ثم الذهاب إلى عناصر التحكم في القصة أو Story Controls، ثم في خيار Hide Story From قم باختيار جميع المتابعين لك بشكل يدوي، ثم انقر على خيار نعم.
  3. الآن ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل القصص التي تود بعد ذلك عملها هايلايت، من خلال ستوري الهاتف بشكل سهل للغاية.
  4. بعد أن تقوم بتحميل الستوري أو القصص الخاصة بك، اذهب إلى القصة التي تود عملها هايلايت، وقم بفتحها.
  5. اضغط على أيقونة التمييز الموجودة أسفل القصص التي تود عملها هايلايت، ثم اختر Highlight أو أنشئ واحدة جديدة.

الآن تكون قد تمكنك من تنزيل هايلايت بشكل سهل للغاية، من خلال الاستديو بشكل بسيط جداً، دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية أو أي شيء أخر.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد شرحنا الإجابة على سؤال: كيف انزل هايلايت في الانستقرام من الاستديو؟، من خلال اتباع 5 خطوات سهلة وبسيطة ولن تكلفك الكثير من الوقت أو الجهد على الإطلاق، بالتأكيد إذا واجهتك أي مشكلة أثناء تنفيذ الخطوات السابقة، قم بطرحها علينا في التعليقات ونحن سنوضح لكم الإجابة الصحيحة على الفور.

تعرف المزيد على: تخطي الوقت في موقع zefoy

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *