كيف انزل الصور في السناب من الاستديو بدون تاريخ 2023؟
كيف انزل الصور في السناب من الاستديو بدون تاريخ 2023؟

يعد سؤال كيف انزل الصور في السناب من الاستديو بدون تاريخ؟ هو أحد أبرز الأسئلة بين مجتمع سناب شات على الإطلاق في الوقت الحالي، لذا من واجبنا المجتمعي، سنوضح لكم اليوم الطريقة الصحيحة لعمل ذلك الأمر.

طريقة تنزيل فيديو بالسناب من الاستديو

  • بعد أن تقوم بالدخول على السناب، اذهب إلى قسم الذكريات أو memories، ثم اختر علامة الكاميرا، ثم وافق على أذونات التطبيق للقدرة على تصفح مقاطع الفيديو والصور.
  • اختر الصورة أو الفيديو الذي تود نشره مع الأصدقاء على السناب، وقبل الإرسال قم بالضغط على خيار القلم الرصاص حال أنك تود التعديل على الفيديو أو الصورة.
  • بعد إتمام التعديلات على انقر على خيار إرسال أو Send.

كيف انزل الصور في السناب من الاستديو بدون تاريخ؟

للإجابة على سؤالكم كيف انزل الصور في السناب من الاستديو بدون تاريخ؟، قم باتباع الخطوات التالية بمنتهى الدقة، حتى الوصول إلى ذلك الأمر بشكل صحيح.

  • في البداية قم بالدخول على تطبيق سناب شات وتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك.
  • بعد تسجيل الدخول ستجد الكاميرا مفتوحة أمامك لعمل السناب بالشكل التقليدي، في أسفل الشاشة ستجد خيار يظهر على هيئة صورتين، قم بالنقر عليه.
  • ستجد نفسك الآن أمام ثلاث خيارات وهم camera roll، وmy eyes only، وsnaps، اختر علامة camera roll، ثم اختر الصورة التي تريد وضعها على السناب من الاستديو الخاص بجوالك.
  • بعد اختيار الصورة، انقر على الثلاث نقاط الموجودة فوق بعضهم البعض في أعلى شاشة الجوال، ثم اختر edit snap، أو edit photo، ثم قم بالتعديلات التي تود عملها على الصورة، وبعد الانتهاء قم بالنقر على حفظ.
  • الآن تكون قد نجحت في رفع صورة أو فيديو من الاستديو على حسابك في السناب دون تاريخ بسهولة، كما يمكنك أن ترفع الصورة أو الفيديو مباشرةً دون الحاجة إلى حفظها، من خلال النقر على الإرسالة لمحادثة مع أحد الأصدقاء بسهولة.

هذه كانت الخطوات الصحيحة للإجابة على سؤال: كيف انزل الصور في السناب من الاستديو بدون تاريخ؟، نتمنى في النهاية قضاء وقت ممتع مع أصدقاءك وأحبائك من خلال تطبيق سناب شات الرائع والمتميز.

تعرف المزيد على: كيف انزل مقطع طويل في حالة الواتس أكثر من 30 ثانية؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *