كيف اعرف ساعات سيكو الأصلية؟
كيف اعرف ساعات سيكو الأصلية؟

يصعب على الكثير من الناس التفريق بين الساعات الأصلية والمقلدة أو الهاي كوبي، وهذا لأنه لا يوجد اختلافات كبيرة بينهما، لهذا سنوضح لكم فيما يلي كيف اعرف ساعات سيكو الأصلية؟ بطرق فعالة وسهلة للغاية.

ما هي ساعة سيكو؟

سيكو هي واحدة من الشركات اليابانية المنتجة للساعات المختلفة، تأسست الشركة في عام 1881 م، تتميز الشركة بإنتاج العديد من الساعات التي تتناسب مع الرجال والنساء مع مختلف أعمارهم بكل تأكيد.

تعتبر ساعة سيكو واحدة من الساعات التي تتمتع بسمعة ممتازة، فهي تختار التصميمات الأنيقة والدقيقة والمتينة بكل تأكيد.

كيف اعرف ساعات سيكو الأصلية؟

الآن ننتقل إلى السؤال المهم لدينا وهو: كيف اعرف ساعات سيكو الأصلية؟، حيث أن ساعات سيكو الأصلية تتميز بالعديد من الأمور التي من الممكن أن تجعلك تفرق بين الساعة الأصلية والمقلدة ومنها ما يلي.

  • تحتوي الساعة الأصلية على مكونات داخلية متناسقة بينهم البعض، على سبيل المثال عندما تضع الساعة على أذنك لن تسمع أي صوت تكتكة، على عكس الساعات المقلدة.
  • حال وجود أي علامة من علامات التجريح أو التقشير أو عدم تناسق الطلاء الموجود على الساعة فهذا يعني أن الساعة مقلدة بكل تأكيد.
  • الوزن مهم جداً في معرفة الفرق بين ساعة سيكو الأصلية والمقلدة، فالساعة الأصلية تكون ثقيلة نوعاً ما، نظراً لأنها تستخدم مكونات كاملة الأهلية.
  • ساعة سيكو الأصلية تستخدم الياقوت الأزرق كغطاء لسطح جسم الساعة من الخارج، كما يعكس صبغة باللون البنفسجي، حين أن الساعات المقلدة تستخدم الكريستال باللون الأخضر.
  • تمتلك الساعة الأصلية رقماً خاصاً بها وهو الرقم التسلسلي، يكون مطبوع على ظهر الساعة الخارجي، لا بد من تطابق هذا الرقم مع الرقم الموجود على العبوة أو الصندوق، وهذا واحد من الأمور التي تساعدك في معرفة كيف اعرف ساعات سيكو الأصلية.

كيف تتجنب الحصول على الساعات المقلدة؟

  • بكل تأكيد يجب عليك أن تتعامل مع المنافذ المختصة ببيع ساعات سيكو، حيث أن هذه المنافذ تكون معتمدة من قبل شركة سيكو نفها.
  • رجاء التأكد من صحة الرقم التسلسلي المتواجد على الساعة والصندوق والبحث عنهما من خلال الإنترنت.
  • تجنب شراء الساعات من المتاجر الأونلاين عبر الإنترنت، كذلك تجنب شراء الساعات المستعملة من الإنترنت.

هذا كان كل ما يخص حول كيف اعرف ساعات سيكو الأصلية بطرق فعالة للغاية بكل تأكيد، انتبه جيداً عزيزي القارئ حتى تحصل على الساعة الأصلية دون الوقوع في فخ الساعات الهاي كوبي.

تعرف المزيد على: ما هو نظام الكيتو دايت وكيف تقوم بتطبيقه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *