كيف اسجل في منصة الاضواء وكسب الاموال
كيف اسجل في منصة الاضواء وكسب الاموال

سوف نوضح من خلال المقال الأتي كيف اسجل في منصة الاضواء وكسب المال:

منصة الاضواء سناب شات:

تم طرح منصة الاضوتء في عام 2011، على التطبيق المعروف سناب شات، فهي عبارة عن منصة تدور حول المحتوى الترفيهي، حيث يمكنك نشر المحتوى الخاص بك من فيديوهات مضحكة وترفيهية، وعند الألتزام بالقواعد والتعليمات يمكنك كسب المال منها.

كيف اسجل في منصة الاضواء وكسب الاموال
كيف اسجل في منصة الاضواء وكسب الاموال

منصة الاضواء غنية عن التعريف لأنها تعتبر من أكثر المنصات انتشاراً في الفترة الأخيرة على تطبيق السناب شات التطبيق المنتشر في العالم ويوجد مستخدمينه حول العالم، سوف نتعرف وقت ظهور هذه المنصة على السناب شات وكيفية التسجيل بها، وكيفية كسب المال منها كل هذا من خلال الأتي:

 

كيف اسجل في منصة الاضواء وكسب الاموال:

لحتى تسجل على منصة الأضواء من المفترض ان يكون لديك حساب شخصي على السناب شات حتى تتمكن من الأشتراك بها من خلال النقاط الأتية:

  • عليك أولاً بالدخول إلى تطبيق السناب شات أو تقوم بتنزيله من جوجل بلاي أو الاب استور.
  • ثم الدخول إلى منصة الأضواء عبر السناب شات.
  • ثم فيما بعد الدخول على كلمة مكاسبي عبر منصة الأضواء.
  • في هذه الخطوة عليك إدخال معلومات الدفع وهي عبارة عن، الأسم الأول، واسم العائلة، وايميل البريد الالكتروني.
  • سوف ترسل إليك رسالة على ايميلك الجيميل يوجد بيها التعليمات والارشادات الخاصة بمنصة الأضواء وكيف يمكنك تفعيل snap chat pay .
  • في الخطوة الأخيرة عليك الألتزام بجميع التعليمات الخاصة بمنصة الأضواء على السناب شات، حتى تصل إليك أرباحك.

من خلال ما سبق قد وضحنا السؤال الشائع وهو كيف اسجل في منصة الاضواء وكسب الاموال .

فيما بعد سوف نوضح كل المعلومات التي تدور حول منصة الأضواء بشكل كامل من خلال الأتي:

قد حددت منصة الاضواء عدة شروط يجب الالتزام بها حتى يمكنك نشر محتوى خاص بيك بشكل مستمر وتجلب من هذا المحتوى المال، لان عند انتهاكك لهذه التعليمات والشرط سوف يتوصق ربحا ولا تجنى شئ من الاموال منها، وتتلخص هذه الشروط في:

  • ان يكون عمر المستخدم على منصة الاضواء لايقل عن 13 عام حتى 16 عام.
  • عدم التعدى على حقوق نشر للأخرين، ويكون المحتوى المستخدم خاص بك.
  • لا يمكن نشر أي شئ على منصة الأضواء غير فيديوهات فقط.
  • عند تركيب موسيقى في الفيديو الخاص بمنصة الاضواء بالسناب شات يجب استخدام موسيقى السناب شات التدريجية المرخصة على هذا التطبيق.
  • عدم استخدام سنابات مدفوعة الأجر او اعلانات مدفوعة الأجر.
  • عد التعدى على الممنوعات التي وضعها السناب شات التي تتخلص فيه، شرب الكحوليات والمواد المخدرة، والمخدرات.
  • يجب عند تسجيل فيديو تكون الصورة بشكل عمودي وليس مستدير، بحيث تتراوح نسبة العرض مع الارتفاع حوالي( 3:4)، وان يكون دقة الفيديو حوالي 640 بكسل .

الدول التي  تدعمها منصة الاضواء:

تدعم منصة الاضوا بعض الدول العربية وبعض الدول الاخرى وسوف نوضح ماهي هذه الدول التي تدعمها منصة الاضواءالتي يدعمها السناب شات:

(الجزائر، المملكة العربية السعودية، البحرين، مصر، المغرب، الكويت، عٌمان، قطر، فلسطين، الإمارات العربية المتحدة، ليبيا، النرويج، نيوزلندا، المكسيك، الأردن، الهند، ألمانيا، أيرلندا، فرنسا، الدنمارك، كندا، البرازيل، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، أستراليا).

فقد وضحنا الدول التي تدعما منصة الاضواء منها العربية وبعض الدول الغربية، ولهذا السبب اصبحت منصة الاضواء اوسع انتشار في السناب شات، ويسعى معظم مستخدمين السناب شات الأنضمام إلى منصة الأضواء ونشر محتوى بها.

كيف تعرف انك مؤهل لتلاقي المكسب من منصة الاضواء:

لكي تعرف انك مؤهل إلى الكسب، هذا يرجع إلى ما سترسله إليك منصة الأضواء على هيئة اشعار بأنك مؤهل إلى تلاقي المكسب من منصة الأضواء، كل ما عليك هو ادخال معلومات الدفع اعداد ملفك التعريفي كما هو مدون في هويتك الشخصية، المكون من الأسم الأول والأسم الثاني والعنوان والميل الألكتروني وطريقة الدفع التي تريدها وكل ما عليك هو ادخلهم بشكل صحيح.

حتى يتم الدفع بشكل صحيح دون أعاقة ، وأن كان الشخص المستخدم لمنصة الاضواء تحت السن القانوني طبقاً لتعليمات منصة الأضواء، يرجى أرفاق مستند بموافقة ولي الأمر وهو الوالي للمستخدم، هذا كل ما يتعلق بمعلومات الدفع وكيف يمكنك معرفة ان اصبحت مؤهل للربح.

من خلال جميع ما سبق من نقاط أساسية وفرعية حتى تعرف أجابة السؤال الشائع وهو كيف اسجل في منصة الاضواء وكسب المال هذا كل ما يفي لإجابة هذا السؤال من خلال ما سبق.

أقرا أيضاً:تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *