كيف اخلي الواتس اخر ظهور بتاريخ قديم 2023
كيف اخلي الواتس اخر ظهور بتاريخ قديم

هل سبق وأردت إخفاء آخر ظهور في واتساب وجعلها تظهر بتاريخ قديم؟ وهل تسائلت عن كيف اخلي الواتس اخر ظهور بتاريخ قديم ؟

ربما لأسباب خاصة أو لتجنب الإزعاج من بعض الأشخاص الذين يرسلون لك الرسائل في كل وقت. لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة وفعالة للقيام بذلك، والتي سنتحدث عنها في هذا المقال بشكل حصري عبر مناير نت

للاجابة عن سؤالك كيف اخلي الواتس اخر ظهور بتاريخ قديم يجب ان تتبع الخطوات التاليه

الخطوة الأولى: قم بإيقاف خدمة الإنترنت

لجعل آخر ظهور في واتساب بتاريخ قديم، يجب عليك إيقاف خدمة الإنترنت على هاتفك المحمول. يمكنك القيام بذلك من خلال الدخول إلى إعدادات الهاتف، ثم النقر على خيار الاتصالات والشبكات، ومن ثم النقر على خيار بيانات الجوّال، وأخيراً إيقاف تشغيل البيانات المتنقلة.

الخطوة الثانية: فتح واتساب وقراءة الرسائل

بعد إيقاف خدمة الإنترنت، يمكنك الآن فتح تطبيق واتساب وقراءة الرسائل التي تلقيتها دون أن يعلم أحد أنك متواجد في الوقت الحالي. يمكنك الرد على الرسائل الهامة وتجاهل الرسائل غير الهامة.

الخطوة الثالثة: إعادة تشغيل الإنترنت

بعد قراءة الرسائل، يمكنك إعادة تشغيل خدمة الإنترنت على هاتفك المحمول. للقيام بذلك، يمكنك النقر على الأيقونة المخصصة لخدمة الإنترنت في شريط الإشعارات أعلى الشاشة، أو الذهاب مرة أخرى إلى إعدادات الهاتف وتفعيل البيانات المتنقلة.

الخطوة الرابعة: تعيين التاريخ السابق

بعد إعادة تشغيل الإنترنت، يمكنك الآن تعيين التاريخ الذي تريده لظهور آخر ظهور في واتساب بتاريخ قديم. للقيام بذلك، يجب عليك الدخول إلى إعدادات واتساب، ثم النقر على خيار الحساب، ومن ثم النقر على خيار الخصوصية، وأخيرًا تحديد تاريخ آخر ظهور يناسبك.

الخطوة الخامسة: التأكد من نجاح العملية

New Update!!! How To Freeze Last Seen on Whatsapp Hide Last Seen on Whatsapp  GB Whatsapp - YouTube

بعد تعيين التاريخ الذي تريده، يجب التأكد من نجاح العملية وجعل آخر ظهور في واتساب بتاريخ قديم. يمكنك القيام بذلك بمجرد طلب أحد أصدقائك الذين لديهم حساب واتساب أن يتحققوا من آخر ظهور في حسابك، وسيتم عرض التاريخ الذي حددته بدلاً من التاريخ الحالي.

بعض النصائح الإضافية

  • قد تحتاج إلى إعادة تطبيق هذه الخطوات بانتظام إذا كنت تريد الحفاظ على تاريخ آخر ظهور قديم.
  • يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة لا تعمل في جميع الحالات، حيث قد يتمكن البعض من استخدام تطبيقات معينة لمعرفة متى كان آخر ظهور الفعلي لحسابك.
  • يجب أن تكون حذرًا عند استخدام هذه الطريقة، حيث أن استخدامها بشكل خاطئ يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في التواصل مع الأشخاص الذين تتواصل معهم عبر واتساب.

الخلاصة

تعد إخفاء آخر ظهور في واتساب وجعله يظهر بتاريخ قديم أمرًا ممكنًا وسهلًا للقيام به، حيث يتطلب ذلك إيقاف خدمة الإنترنت، وفتح واتساب وقراءة الرس

شاهد ايضًا : تنزيل واتساب حواء البنفسجي اخر اصدار hawa whatsapp

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *