كيف احذف هذا الملف نهائي vid001؟
كيف احذف هذا الملف نهائي vid001؟

قد تصادف أثناء تصفحك ملفات الكمبيوتر الخاص بك ملف باسم VID001.exe، وهو أحد الامتدادات المجهولة للعديد من المستخدمين، فكيف احذف هذا الملف نهائي vid001؟، دعونا نتعرف على الطريقة.

ما هو VID001.exe؟

يعتبر ملف VID001.exe من البرامج الضارة أو الفيروسات، ويعمل في خلفية الجهاز وقد لا تشعر به من الأساس، ولذا يجب أن تكون حذراً أثناء حذف هذا الملف، لأنه من الممكن أن يستخدم وحدة المعالجة المركزية أو CPU.

هل ملف VID001.exe أمن أم فيروس؟

حتى نتحقق من ملف VID001.exe، قم بتشغيل مدير المهام، ثم انقر على حقل الأعمدة وأضف Signer المتحقق منه كأحد الأعمدة، ثم انظر إلى قيمة Signer Verified لـVID001.exe، إذا كانت تعذر التحقق فهذا يعني أنه فيروس.

كيف يمكن إيقاف ملف vid001.exe؟

حتى تتمكن من إيقاف تشغيل ملف vid001.exe، يجب عليك أن تقوم بإزالة البرنامج المرتبط بالملف أو الفيروس.

كيف احذف هذا الملف نهائي vid001؟

حتى تتمكن من التعرف على الإجابة على سؤال: كيف احذف هذا الملف نهائي vid001؟، عليك اتباع الخطوات التالية بمنتهى الحذر.

  • في حالة كان الملف جزء من برنامج، فكل ما عليك فعله هو إلغاء تثبيت البرنامج هذا.
  • إذا تم تثبيت ملف vid001 باستخدام Windows Installer، يمكنك أن تقوم بإزالته من خلال إعدادات النظام، عن طريق فتح “إضافة أو إزالة البرامج أو Apps and Features”، ثم قم بالبحث عن vid001.exe أو اسم البرنامج في شريط البحث أو قم بتجربة كلمة “Unknow”، بعد ذلك انقر فوق نتيجة البحث وحدد ملف برنامج إلغاء التثبيت من الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك كذلك أن تقوم بحذف هذا الملف من خلال برامج الفيروسات المختلفة، وتشغيلها، وعمل فحص للجهاز، وبعد اكتشاف الملف هذا سيتم حذفه على الفور.
  • كذا يمكنك تحميل أداة GridinSoft Anti Malware، لحذف ملف vid001 بشكل تلقائي وبسيط للغاية، هذه أداة سحرية لإزالة هذا الملف بشكل نهائي تماماً.

هذه كانت أسهل الإجابات على سؤال كيف احذف هذا الملف نهائي vid001؟، إذا لم تنجح معك الخطوات السابقة، قم بإيضاح المشكلة في التعليقات أسفل الموضوع، ونحن سنرشدك دوماً إلى الإجابة الصحيحة على الفور.

تعرف المزيد على: باقة فودافون 10 جنيه شهريا مكالمات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *