كم تساوي النجوم في الفيس بوك؟
كم تساوي النجوم في الفيس بوك؟

أتاحت منصة الفيس بوك ميزة جديدة وهي ميزة النجوم لربح المال من خلال منصة التواصل الاجتماعي، ولكن كم تساوي النجوم في الفيس بوك ؟، هذا ما نوضحه لكم في موضوعنا اليوم.

ما هي النجوم في الفيسبوك؟

النجوم هي ميزة جديدة أضافتها منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تتيح لك إمكانية تحقيق الأرباح من البث المباشر في الفيسبوك. يقوم المشاهدين بشراء النجوم وإرسالها لك أثناء البث المباشر.

من الممكن أن يقوم المعجبون بإرسال هداية افتراضية أخرى متحركة مرفقة بأعداد مختلفة من النجوم، والتي تقوم على الفور بالظهور على البث الخاص بك.

كم تساوي النجوم في الفيس بوك؟

نأتي إلى السؤال المهم وهو كم تساوي النجوم في الفيس بو؟، ولمعرفة الإجابة على هذا السؤال علينا أن نتجه إلى موقع الفيسبوك لنصل إلى القيمة الدقيقة حول ميزة النجوم في البث المباشر.

أوضحت منصىة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه سيقوم بدفع 0.01 دولار أمريكي مقابل كل نجمة تتلقاها في البث المباشر الخاص بك.

يقوم الفيسبوك بتنبيهك من خلال الدردشة بعدد النجوم التي يتم إرسالها إليك، ويمكنك أن تتبع إجمالي عدد النجوم في ستوديو منشئي المحتوى ضمن إحصاءات النجوم.

يجب العلم أن ميزة النجوم هذه ليست متاحة في جميع دول العالم، فهي خدمة غير مدعومة في بعض الدول مثل شبه جزيرة القرم، كوريا الشمالية، كوريا الجنوبية، كوبا، إيران، وسوريا.

1000 نجمة كم دولار؟

بناءً على معلومات الفيسبوك، وكما شرحنا سلفاً عن كم تساوي النجوم في الفيس بوك؟، فإن كل 100 نجمة، يدفع لك فيسبوك دولار واحد فقط.

هذا يعني أن الحصول على ألف نجمة 1000 نجمة، ستقوم منصة التواصل الاجتماعي بدفع 10 دولار لك.

وبالتالي هنا نجد أن منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تقوم بدفع نسبة 1% من النجوم المرسلة لك، والباقي يكون من نصيب فيس بوك نفسه، بالتأكيد هي تعتبر نسبة ضئيلة، لكن مع انتشار البث المباشر الخاص بك ستتمكن بكل تأكيد من الحصول على المزيد من النجوم لتحقيق المزيد من الربح.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد تمكنا من الإجابة على السؤال المتكرر من قبل المستخدمين وهو كم تساوي النجوم في الفيس بوك؟، نتمنى لك في النهاية المزيد من الربح مع فيس بوك من خلال ميزة النجوم.

تعرف المزيد على: شرح موقع mtcgame شحن الالعاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *