عمل متجر على منصة سلة، بما أن الشراء او التسوق الألكتروني أصبح من الأشياء الأساسية لدى الكثير من الأشخاص لهذا الأهتمام بالتجارة الألكترونية أصبحت هامة أيضاً ومتدوالة أكثر من قبل ولهذا أصبح البحث مستمر على منصة أو شركة يمكن أن تقوم بتصميم المتاجر الألكترونية .

اصبح من الصعب جدا نجاح متاجر ألكترونية سعودية لأن معظم المتاجر تصمم بشكل خاطئ وليس به أي شئ من الأحترافية والكثير من الاشخاص الذين قاموا بتصميم متاجر الكترونية لا يحصلوا على النجاح المتوقع وهذا لأن من الضروري أنشاء متجر إلكتروني بشكل أحترافي  مع شركة أو منصة متخصصة في مجال أنشاء المتاجر الإلكترونية بشكل محترف ومجاني أيضاً .

تعتبر منصة سلة من السركات والمنصات الناجحة جداً وسجلت نتائج ايجابية جداً في أنشاء متاجر إلكترونية سعودية، منصة سلة قد تساعدك على أنشاء متجر إلكترونية بكل أحترافية مصمم بشكل أحترافي يمكنك استلام متجر إالكتروني من منصة سلة جاهز للعمل بالتجارة الإلكترونية، إذا كنت الطموحين في عمل وأنشاء متجر إلكتروني فيمكنك عمل متجر على منصة سلة بكل سهولة.

تصميم متجر إلكتروني

مذا يعني بتصميم متجر إلكتروني، إذا كنت من التجار الاون لاين وتهتم وتسعى لنجاح تجارتك او مشروعك فيمكنك من خلال المتجر الإلكتروني عرض المنتجات الخاصة بتجارتك على هيئة صور، فقد تتيح لك منصة سلة عمل متجر إلكتروني على منصة سلة، فسوف تطرح لك متجر إلكتروني سهل التعامل يمكنك عرض فيه صور منتاجاتك بشكل يجذب العميل إلى منتجك .

فسوف توفر لك منصة سلة كل الأدوات التي يمكنك من خلالها نجاح متجرك الإلكتروني وتحقيق مبيعات ناجحة، ويمكنك التعامل على المتجر بكل سهولة لأن منصة سلة تنشئ لك متجر سهل الأستخدام ذات وجهه سهلة التعامل معها من قبل المستخدم، والاهم من ذلك انها تقدم كل هذه الخدمات للمتاجر الإلكترونية السعودية بشكل مجاني.

شاهد ايضاً تصميم ملصقات واتساب للايفون

ماهي منصة سلة؟

منصة سلة هي أحدى المنصات الإلكترونية السعودية  التي يمكنك من خلالها أنشاء متجر إلكتروني سعودي ناجح من خلالها، فهي تتميز بالمثير من المميزات التي تجعلها الفريدة من نوعها فهي تصمم لك متجر إلكتروني أحترافي بأقل التكاليف ولا يتطلب منك أي عمولة نهائياً على المبيعات وسوف يكون المتجر الخاص بك برقم هويتك وهذا  يوضح أنك من خلال منصة سلة يمكنك أنشاء متجر إلكتروني بأسمك .

يحتوي المتجر الذي قد تنشئه لك منصة سلة على لوحة تحكم سهلة جداً للغاية حتى يمكنك وضع المنتجات والمخزون منها بشكل أحترافي وبكل سهولة، وسوف تاجد داخل المتجر كل الأدوات التسويقية التي يمكنك من خلال أستخدامها ان تقوم بزيادة نسبة مبيعاتك، ويطرح لك المتجر تقارير يومية مفصلة بها كا أداء وتفاعل المتجر ويوجد العديد من المتاجر الإلكترونية المشهورة التي قامت بأنشائها منصة سلة، ويمكنك أختيار الباقة المناسبة إليك حيث يوجد باقة مجانية قد تناسبك، وسوف نوضح عمل متجر على منصة سلة .

عمل متجر على منصة سلة

فإذا كنت تريد أنشاء متجر إلكتروني على منصة سلة السعودية فيمكنك اتباع الخطوات الآتية:

  • تقوم بالدخول على الموقع الرسمي لمنصة سلة منsalla .
  • ثم تضغط على كلمة أنشاء متجر لكتروني .
  • سوف تطلب منك منصة سلة تحديد أسم المتجر الخاص بك والرابط الذي يمكن من خلاله المستخدم الوصول به لتسجيل الدخول للمتجر.
  • وسوف يتطلب منك تحديد نوع الذي ينتمي له المتجر إذا كان تابع لمؤسسة أو فرد أو جمعية خيرية .
  • ويتطلب منك أيضاً اسم صاحب المتجر ورقم الجوال الخاص به والبريد الإلكتروني أيضاً.
  • سوف يطلب منك تحديد كلمة مرور خاصة بك ثم تضغط على موافقتك للشروط والأحكام حتى عمل متجر على منصة سلة.
  • ثم تضعط على كلمة إنشاء متجر بعد اتباع كل الخطوات السابقة .
أهم مميزات منصة سلة

يوجد الكثير من المميزات التي قد تميز منصة سلة السعودية عن اي شركة أو منصة آخرى تعمل في مجال أنشاء المتاجر الإلكترونية .

  • يمكنك الحصول على متجر إلكتروني من خلال منصة سلة يتميز بالجودة العالية والأداء العالي في الأستخدام.
  • نجاح المتجر الإلكتروني في ظهوره في نتائج البحث وهذا يرجع لجودة المتجر .
  • قد تتيح إليك المنصة طرق دفع مختلفة يمكنك أستخدامها حتى يمكنك الدفع على المتجر بدون أي مشاكل .
  • سوف تاجد داخل المتجر الإلكتروني الخاص بك بعض الأدوات التسويقية التي قد تؤهل متجرك للوصول لمبيعات كثيرة.
  • من خلال  أنشاء متجرك من خلال منصة سلة سوف تعطي إليك ميزة متابعة متجرك من خلال تحميل المتجر على هئية تطبيق على الهاتف حتى يسهل عليك متابعة المترج بكل سهولة.
  • توفر منصة سلة عمل تقارير يومية بنشاط التجارة داخل المتجر لمتابعة ومعرفة كل المعلومات اليومية على حركة البيع اليومية.
  • توجد باقات كثيرة يمكنك أستخدامها عند عمل متجعمل متجر على منصة سلة ومنها يوجد باقة مجانية ويمكنك أستخدام ما تحب .
عمل متجر على منصة سلة
عمل متجر على منصة سلة

وفي النهاية حول كيفية عمل متجر على منصة سلة، واهم النقاط والمميزات التي قد تتميز بها هذه المنصة عن غيرها التي نالت اعجاب معظم مستخدمينها والشركات التي تعاملت معها وأصبحت من المنصات المتميزة في أنشاء المتاجر الإلكترونية الخاصة بالتجارة السعودية .

أقرا أيضاً:تحميل Dzmohaipa للايفون متجر ابو نذير تطبيقات البلس

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *