شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware
شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware

شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware فهو برنامج يستخدم لمعالجة أقراص CD / DVD الفارغة ويعمل أيضًا على نسخها، ويوفر هذا البرنامج جميع الأدوات التي تحتاجها عملية نسخ الملفات والقرص.

يستخدم BurnAware بشكل أساسي لنسخ العناصر على أنواع مختلفة من الأقراص، مما يسهل عملية نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية بدلاً من ذلك قم بإنشاء قرص بيانات وما إلى ذلك.

نجد أن هذا البرنامج يتمتع بسهولة الاستخدام فهو يحتوي على واجهة بها جميع الوظائف المتعلقة بكتابة الملفات، كما أنه يدعم تشغيل الأقراص ببضع نقرات فقط، ويمكنك نسخ قرص Windows أو Linux على قرص مضغوط.

شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware

يدعم البرنامج أيضًا نسخ الأقراص بحيث يمكنك بسهولة نقل محتويات القرص إلى قرص مضغوط آخر، كما نجد أن هذا البرنامج يحتوي على شاشة مركزية تقسم الوظائف إلى مجموعات لسهولة الاستخدام.

ويمكنك تحديد الأداة المناسبة والنقر فوق الرمز للبدء، وستتم أيضًا إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة عند إنشاء قرص DVD أو قرص Blu-ray جديد للوسائط، أو تثبيت قرص التشغيل التلقائي أو حتى تكوينه حسب الحاجة.

ستحتاج إلى تحديد الملفات التي تريد إضافتها إلى التسجيل الخاص بك، كما يجب أن تكون الوسائط موجودة بالفعل على القرص الثابت، كما يمكنك استخدام تقنية السح

شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware
شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware

ب والإفلات لنقل ملفاتك المفضلة ونسخها على قرص مضغوط أو قرص DVD.

لذلك إذا أدخلت مستندًا عن طريق الخطأ، فما عليك سوى تحديد الشاشة والنقر عليها. انقر فوق حذف. يتيح لك مربع التحديد الموجود أسفل الشاشة ضبط إعدادات القرص المختلفة، مثل وقت التسجيل ونوع القرص المراد استخدامه، وإذا لزم الأمر يمكنك النقر فوق كلمة (Save) لإكمال الإجراءات.

مميزات شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware

يتميز برنامج BurnAware بالعديد من المميزات التي يقدمها، لذلك فهو يوفر كل ما يحتاجه المستخدمون لمعالجة الأقراص المضغوطة وأقراص DVD، بما في ذلك الوسائط المتعلقة بملفات الصوت، والقدرة على تثبيت أقراص الموسيقى المضغوطة التي تحتوي على ملفات على القرص الصلب وغير ذلك.

بعد ذلك ستحتاج إلى تحديد ملف الصوت وتنفيذ المهام التي يجب إضافتها إلى القرص، ثم حدد زر بدء البرنامج لكتابة الملف على القرص، بعد ذلك ستجد لديك أيضًا خيار نسخ القرص المضغوط على قرص مضغوط.

يتيح لك هذا الخيار نسخ الملفات من القرص إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتعيين ملفات ISO جديدة، وإنشاء أقراص تمهيد ذاتي لعمليات تثبيت Windows والبرامج الأخرى.

شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware
شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware

بالنسبة لجميع العمليات ما عليك سوى استخدام الإرشادات لكل خطوة على الشاشة، فعلى سبيل المثال يمكنك تحديد خيار نوع ISO لتنزيل أو تحديد موقع القرص الذي يتم نسخ الملفات منه، ويختلف البرنامج من Windows XP فصاعدًا.

كما يعمل بانسجام مع نسخة نظام الويندوز مقارنة مع الكتاب الآخرين، فإنه يتميز بتنفيذ مهام أخف وأسرع، ويتم إدخال العديد من التحسينات لتلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة، والتي يمكنك الآن ضبط سرعة قراءة الوسائط.

في نهاية المقال نجد شرح استرجاع الملفات عن طريق برنامج burnaware تعتبر من أهم الأشياء التي يحتاج كل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، حيث يعتبر BurnAware نموذجًا ناجحًا في سوق البرمجيات ويلبي الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين لنسخ الأقراص ونسخها، ومن بين نقاط قوتها التنظيم المثالي للوظائف التي تظهر على الشاشة والتقسيم إلى قطاعات لتسهيل البحث عن الوظيفة التي تحتاجها، حيث يعتبر هذا البرنامج متوافق مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ولا يسبب عبئًا ثقيلًا على نظام التشغيل.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن نتيجة فحص الزواج الكترونيا ومدة ظهور التحاليل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *