تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin
تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin
لابد من انك سمعت في ترند حول تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin  فقد تداول الكثير من الناس موضوع حول تطبيق او برنامج يعطيك فلوس وتربح من المال عند استخدامه بمقابل خطواتك , فكيف يتم الربح من خلال المشي وتحويل ذلك الى مال حقيقي
موضوع يحتاج لتوضيح فهناك من ينشره بطريقه خاطئة ويسوء فهمه من قبل البعض فهل يمكن لتطبيق ان يمنحنا المال ونربح منه بمقابل ان نمشي ؟ خصوصاً ان هناك عدد كبير من برامج عد الخطوات والمشي لا يقوموا بمنحنا اي شي  او مال بمقابل المشي
من خلال مناير نت قررنا ان نضع موضوع يشمل الاجابة عن عدة تساؤلات البعض لتتضح لكم الصورة حول تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin  وهل برنامج سويت كوين موثوق وحقيقي ام لا  , برنامج يعطيك فلوس كل ما تركض هو عنوان انتشر ويحتاج لتوضيح لذلك تابعوا معنا

ما هو تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin

برنامج سويت كوين sweatcoin، متمثل في تأدية يقوم حتى الآن خطوات المشترك ويعطى بدل تلك الخطوات والحركات بعملة الكترونية تدعى السويت كوين، يعمل التطبيق الآنً فى المملكة المتحدة وامريكا، ومن المنتظر أن يشطب توفره بكل الدول الأوروبية فى القريب الفوري، مثلما سوف يتم أطلقه بالدول العربية عاجلاً.

فور حفظ ملف التطبيق وتشغيل الGPS، يقوم التطبيق بالعمل فوراً، ويقوم عقب الخطوات للمشترك ويدفع بدل كل ألف خطوة، فرد سويت كوين، وبعد تنصيب مقدار جسيمة من الورقة النقدية الرقمية sweatcoin ، يمكن استبدالها من الدكان الالكتروني المخصص بالتطبيق، ويقدم الدكان الكمية الوفيرة من المعدات الرياضية ذات المواصفات المتميزة، وبطاقات المنح، والكثير من العروض والسلع الأخرى.
المقصد اللازم للتطبيق هو تحميس الاشخاص على أداء التدريبات الرياضية، وجعلهم يظهرون بشكل رشيق وجذاب، وفيما يتعلق للتطبيق ومصداقيته، فإن التطبيق صادق للغاية وله شهيرة ضخمة فى المملكة المتحدة وأميركا الأمريكية.

التطبيق لا يفتقر إلى أي خبرة للتصرف بصحبته فحسب كل ما هو مطلوب منك فعله هو حفظ ملف وتثبيت التطبيق على التليفون لديك وتشغيله فى الخلفية، والبدء فى مزاولة رياضة المشى وأترك التطبيق يجمع لك الأوراق النقدية الرقمية سويت كوين.

رابط تحميل  تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin

يتوفر تطبيق سويت كوين الذي يعطيك فلوس كل ما تمشي على متاجر الاجهزه الذكيه للايفون والاندرويد ويمكنكم تنزيله والبدء في استخدامه والبدء في ربح المكافئات من البرنامج بمجرد احتساب خطواتكم

ويمكنكم الان تنزيل روابط التحميل من خلال رابط تحميل تطبيق سويت كوين

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

ثبت في الفترات الاخيره على مواقع التواصل الاجتماعي ًا الكمية الوفيرة من التطبيقات العاملة على نحو متفاوت، وأحدها هو التطبيق الذي يدفع لك بدل كل ما تنتقل مشيا فوق منه وقد تم بحثه بأسلوب مرعب مؤجلًا، وهو كلف ذائع جدًا أيضًا. ينبغي أن نتحدث أن ذاك التطبيق يصبو إلى الترويج لعشر رياضات وأن التطبيق الذي يجعلك تكسب الثروة بنظير جميع الأشياء تنتقل مشيا هو تنفيذ Sweet Coin الذي يمكن لك حفظ ملفه على iPhone وتنزيل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin  .

تجيء منظور تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin  على أساس أنه يدفع الملكية بدل السَّير ، يظهر جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وهو تشريعي تمامًا مثلما تحققنا منه ، غير أن للإجابة على ذلك السؤال تتطلب إلى علم العدد الكبير من التفصيلات الأخرى ، كمعرفة نطاق نشاطك وما إذا كنت عداءًا في ماراثون، أو واحدًا بالكاد يغادر من البيت مرة واحدة.

لذا لا نستطيع إخبارك كم تكسب باستعمال تأدية Sweatcoin، غير أن تَستطيع الاستدلال فوقه بعدما تشاهد مساعي من محاولة فرد ما باستعمال تنفيذ Sweatcoin.

ومثالاً على ذلم ، ننشر ونوضح لكم مسعى واحد من الأعضاء ، الذي أفاد إنه كان سهل زيادة عن خمسة آلاف خطوة في اليوم ، وبعد تنزيل التطبيق ، صار لين ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم ، حتى الآن مرور 3 شهور بالتحديد ، فإنه حصل على مجمل عدد 675000 خطوة ومن ناحية أخرى حصل على 602.66 Sweatcoins والتي من الإفتراضي أن ينهي تحويلها إلى دولارات من خلال تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin

إذن ما هي سعر 602.66 Sweatcoins بالعملة الخضراء كعملة حقيقية؟ حسنًا ، لنقم بحساب عاجل حاليا ، ثمة طريقتان لتغيير Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal ، وكل كيفية من تلك الأساليب تمنح ثمن متباينة لـعملة Sweatcoin.

طريقة الربح من تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin

إذا كنت تريد في الدفع على الفور إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal ، وتشييدً على إحصائية التطبيق التي تبدو أن كل 3650 تعطيك خمسين دولارًا ، يشطب تغيير المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لجميع سيتكوين ، أي ، في المثال الماضي من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

الطريقة الثانيه للربح من تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin  :

الفكرة من تلك الأسلوب والكيفية هي عدم دعوة السداد والانتظار لمجموعة سنين ، لأن سعر الورقة النقدية ترتقي حينما تأخر السداد. في الكيفية الأولى ، يعطي التطبيق خمسين دولارًا لجميع 3650 ورقة نقدية Sweatcoins، إلا أن هنا يمنح ألف دولار بدل 20000 ورقة نقدية Sweatcoins، الأمر الذي يقصد أنه إذا انتظرت حالَما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسوف يتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، الأمر الذي يقصد أنه في المثال الفائت سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي زيادة عن ثلاثين دولارًا.

يوضح أن الفكرة صارت جلية حاليا ، وتَستطيع جني قليل من الدولارات فورا من تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي Sweatcoin  بدل السَّير ، فضلا على ذلك أنك سوف تكون بصحة جيدة، إذ يعاونك تنفيذ Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض الممتلكات بدل النشاط والحركة.

أما فيما يتعلق لجذب الثروات إنتقادًا من تنفيذ Sweatcoin ، فلا يبقى لديك خيار أحدث غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء عدد محدود من السلع التي تقوم بتقديمها المؤسسة من في نطاق التطبيق ، حتى تقدر من الاستحواذ على حساب PayPal مجانًا من في أي موضع في الكوكب ، ولتفعيله تتطلب إلى بطاقة مصرفية من فئة فيزا أو ماستر كارد.

يمكنكم الان البدء في تجربة تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي وفي حال واجهتكم اي مشكله يسرنا في مناير نت تقديم المساعده لكم من خلال التعليقات

شاهد ايضاً

تحميل ملف قنوات iptv m3u للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *