تحميل تطبيق موقع واجباتي wajibati
تحميل تطبيق موقع واجباتي

تحميل تطبيق موقع واجباتي wajibati يمكنك من خلاله حل وشرح الواجبات المدرسية وشرح المناهج التعليمية والغرض منه هو سهولة توصيل المعلومة للطالب حيث يعمل التطبيق على عرض جميع المناهج التعليمية بكل مراحلها .

ماهو تطبيق موقع واجباتي ؟

هو موقع طرح عبر جوجل بلاي حتى يمكن لاي طالب استخدامه لحل وجباته المدرسية وشرح المواد التعليمية باي صف من الصفوف، حيث هدف التطبيق الأساسي هو توصيل المعلومة بشكل مبسط للطالب ويقدم حلول الواجبات الخاصة بالكتب المدرسية، والملخصات التي قد تسهل على الطالب توصيل الملعومة بشكل مبسط ويقدم لك جميع أسئلة الأختبارات على هيئة ملف pdf، حيث يمكنك طباعتها بالطباعة الجديدة لعام 1443، ويكون ذلك تسهيلاً لتحميل الملفات سواء لأولياء الأمور أو المعلمين أو الطلبة للاستفادة والأطلاع يمكنك تحميل تطبيق وموقع واجباتي .

تحميل تطبيق موقع واجباتي
تحميل تطبيق موقع واجباتي

الخدمات التي يقدمها تطبيق موقع واجباتي wajibati

يقدم التطبيق عدة خدمات يخدم بها الطالب والمعلم واولياء الأمور :

  • يقوم بعروض تقديمية لشروحات الدروس وخدمة دليل المعلم.
  • يقوم بتحضير جميع المواد الدراسية لجميع الصفوف التعليمية .
  • كما يقدم سجلات خاصة لمتابعة الطالب .
  • إذا اردت أجابات أسئلة الكتب الدراسية أو النشاطات الخاصة بالكتب المدرسية فقد يقدمها لك التطبيق .
  • يتيح أوراق عمل لجميع الصفوف والمراحل الدراسية .
  • يحتوي على جميع المراحل التعليمية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية وأيضاً مقررات علوم الطبيعة والعلوم الأنسانية و مواد المسار المشترك والاختياري.
  • يوجد به خدمة دليل المعلم .
  • يوجد به الاختبارات وبنك الأسئلة .
  • يمكنك عمل اوراق العمل لجميع المراحل التعليمية .
  • يوجد مراجعات وملخصات صممت بطريقة احترافية .

وهذه كانت ابسط الخدمات الذي قد يقدمها التطبيق لكل الطلبة والمعلمين، كما يمكنك تحميله على هاتفك الذي يدعم نظام الاندرويد اي يسهل استخدامه من خلال الهاتف.

تحميل تطبيق موقع واجباتي wajibati

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هاتفك واستخدام الخدمات التي توجد به، كما انه يدعم نظام الايفون أيضاً، وبشكل مجاني تماماً حيث لا يفرض عليك التطبيق اي رسوم مقابل تنزيله على هاتفك ويمكن استخدام كل هذه الخدمات بدون اي احتياج للجهاز الكمبيوتر بل يمكنك استخدام الهاتف فقط، فإذا أردت استخدامه يمكنك فقط تحميل تطبيق موقع واجباتي wajibati .

أهم مميزات تطبيق موقع واجباتي

  • يوجد به قائمة المفضلة حيث يمكنك أضافة المواد والدروس لها حيث يكون من السهل الرجوع لها .
  • يسهل إليك عرض الكتب الدراسية والتنقل بين الكتاب والآخر.
  • أضافة الشرح للدروس لكل المواد ولجميع الصفوف المدرسية .
  • يمكنك متابعة القراءه عندما توقفت .
  • بمجرد أدخال رقم الوحودة يمكنك الدخول غلى حل الوحدة بالتطبيق، لأنه يوجد حل لكل وحدة بكل مادة مقسمة  إلى أقسام فعند ادخال رقم الوحدة يظهر إليك حل الوحدة المطلوبة .
  • يسهل استخدامه من خلال الهاتف .
  • ويدعم نظام الاندرويد والايفون ايضاً.

توجد داخل الموقع خدمات ومميزات يقدمها هذا التطبيق سواء للطلبة أو المعلمين، فكان هدفه الأساسي هو كيفية توصيل المعلومة للطالب بطريقة سهلة ومبسطة وتقديم أجابات أسئلة الكتب المدرسية، واجباتي ليس بتطبيق فقط بل يوجد موقع يمكنك الدخول عليه والأستفادة بكافة الخدمات الذي يقدمها للطلبة والمدرسين وأولياء الامور أيضاً، وإذا فضلت استخدامك للموقع يكون من خلال تطبيق يمكنك استخدام تطبيقه على جوجل بلاي و اب استور أيضاً .

الحل الامثل للطالب أثناء وجود الجائحة هو تحميل تطبيق وموقع واجباتي حيث وفر لهم الكتب المدرسية أون لاين، إذا وجد سؤال بالتدريبات المدرسية غير قادر الطالب على اجابته يطرح له الموقع  حلول كل أسئلة التدريبات المدرسية بجميع المواد والصفوف الدراسية بداية من الأبتدائي حتى المرحلة الثانوية سوف تاجد كل المواد والأسئلة وملخصات كل مادة حتى يسهل على الطالب وصول المعلومة له مبسطة .

كما انه يقوم بمساعدة المعلمين في متابعة الطلبة حتى يتيح للمعلم بعمل سجلات بمتابعة الطالب، مع وجود العروض التقديمية للمواد وشروحات الدروس ودليل المعلم فهو تطبيق ليس لخدمة الطالب فقط بل هو أيضاً لخدمة المدرسين ويتيح لهم خدمات كثيرة حتى يسهل على المعلم على التواصل مع الطالب بطريقة مبسطة واسهل، يعتبر تطبيق واجباتي هي الركن المفضل للتذكير بالمنهج للطالب حيث يتيح للطالب فتح قوائم مفضلة يمكنه أضافة المواد والدروس الذي يريدها لتمكنه من الرجوع لهذه القائمة وقتماشاء من خلال تحميل تطبيق موقع  واجباتي wajibati سوف تستفيد بكل الخدمات التي يقدمها التطبيق للطالب والمعلم .

وفي النهاية إذا اردت الاستفادة بكل ما يقدمة موقع وتطبيق واجباتي سواء طالب أو معلم أضغط على تحميل تطبيق موقع  واجباتي wajibati وقم بتنزيله على هاتفك حتى تستفيد بكل ما يقدمه الموقع والتطبيق لخدمة الطالب والمعلم.

أقرا أيضاً:رابط السبورة الفنلندية whiteboard

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *