برنامج قياس الطول بين شخصين
برنامج قياس الطول بين شخصين

من خلال هذا الموضوع سوف نوضح برنامج قياس الطول بين شخصين:

يوجد بعض الأشخاص يبحثون بأستمرار عن برنامج يكون بإمكانه قياس فرق الطول بين شخص وآخر، وهذا ما سنوضحه من خلال هذا الموضوع سوف نطرح برنامج يمكنك من خلاله قياس طولك وطول شخص آخر أو المقارنة بينكوا في قياس الطول، ويوجد أيضاً جهاز جوال يمكنك من خلاله قياس فرق الطول بينك وبين شخص آخر، سوف نوضح ماهو هذا الجهاز، كل هذه النقاط سوف نوضحها من خلال الموضوع التالي.

برنامج قياس الطول بين شخصين:

سوف نوضح من خلال هذه الفقرة كيف يمكنك القياس الطول بينك وبين شخص آخر من خلال برنامج يمكنك الدخول به واستخدامه من خلال رابط سوف نوضحه لك، وبكل سهولة تضع الأرقام الخاصة بطولك وأسمك وبيانات الشخص الآخر وطوله، ثم يوضح إليكم البرنامج فرق الطول بينك وبين الشخص الآخر بكل سهولة، وهذا ما سيدور حوله موضوعنا هذا.

برنامج قياس الطول بين شخصين
برنامج قياس الطول بين شخصين

رابط برنامج قياس الطول بين شخصين:

سوف نطرح من خلال هذه الفقرة رابط برنامج يمكنك استخدامه بكل سهولة لقياس فرق الطول بينك وبين شخص آخر بمجرد ملئ البيانات الخاصة بكل شخص انت وشخص آخر، ويمكنك الأطلاع واستخدام هذا البرنامج بكل سهولة من خلال هذا الرابط.

بعد ان أطعلت على هذا البرنامج فهو يمكنك من خلاله قياس الطول بينك وبين شخص آخر بكل سهولة، كما يوجد أيضاً جهاز جوال سوف نذكر نوعه يمكنك من خلاله قياس طول أي شخص ولكن بشروط محددة سوف نذكرها من خلال النقاط الآتية، ولكن ما سنوضحه الآن هو كيف يمكنك أستخدام البرنامج الذي قمت بتحميله والذي وضحنا الرابط الخاص به.

كيفية أستخدام برنامج قياس الطول بين شخصين:

سوف نوضح من خلال النقاط الآتية الخطوات التي يمكنك من خلالها اتباعها للتعامل مع هذا البرنامج بكل سهولة، كل ماهو عليك هو أتباع الخطوات الآتية فقط:

  • بعد دخولك على الموقع الذي وضحنا الرابط الخاص به من قبل.
  • سوف تظهر إليك قائمة عند فاتحك للبرنامج، عليك بأغلاقها.
  • ثم تقوم بملئ بياناتك مثل أسمك وطولك حتى تتمكن بقياس طولك.
  • ثم تقوم بإضافة أسم الشخص الآخر وطوله أيضاً، لحساب طول كل شخص وفرق الطول بينكما.
  • سوف يوضح إليكم البرنامج طول كل شخص، مع حساب فرق الطول بينكما موضحاً ذلك أسفل الصفحة بالبرنامج.

قد وضحنا من خلال ما سبق أهم النقاط التي ممكن أن تفيدك خلال استخدامك لبرنامج قياس فرق الطول بينك وبين شخص آخر، وكيف يمكنك استخدامه بكل سهولة بمجرد كتابة اسمك انت والشخص الذي تريد تعرف فرق الطول بينكما، سوف يوضح بعد كتابة البيانات المطلوبة فرق الطول بينكما، كل ما عليك فعله هو الدخول على هذا البرنامج واتباع الخطوات السابقة.

في الفقرة القادمة سوف نوضح من خلال الآتي كيف يمكنك حساب الطول لآي شخص من خلال جهاز محمول وهو بأستخدام ipd، وهذا سنوضحه من خلال النقاط الآتية موضحين الخطوات التي يمكنك أتباعها لتتمكن من حساب الطول على جهاز ipd، بكل سهولة بمجرد توجيه الكام فقط حتى يتمكن الجهاز المحمول من قياس الطول للشخص المراد قياس طوله.

كيف يمكنك قياس الطول بواسطة ipd:

من خلال هذه الفقرة سوف نوضح كيف يمكنك قياس الطول بكل سهولة بمجرد فقط ضبط الكاميرا لألتقاط صورة للشخص حتى تصل الصورة من أعلى نقطة لأسفل نقطة للشخص حيث يتمكن البرنامج الذي يوجد داخل الجهاز المحمول من قياس الطول بكل سهولة ، يمكنك هذا عند أمتلاكك من ipd pro مقاس 12.9 او مقاس 11 بوصة  الجيل الثاني، أن كنت تمتلك واحد من هذه الأجهزة كل ما عليك هو أتباع النقاط الآتية:

  • قم بضبط الأيباد الخاص بك بحيث تصل أعلى نقطة به أعلى نقطة من الشخص المراد قياس طوله وأدنى نقطة إلى أسفل حتى تصل لقدمه.
  • ثم يظهر بعد ذلك خط يظهر فوق رأس الشخص المراد قياس طوله وثم يظهر نقطة آخرى أسفل قدم الشخص حت تتمكن من قياس طوله بشكل كامل.
  • وبعد أن يظهر كلتا الخطين هذا قم بالضغط على التقاط صورة حيث يمكنك قياس الطول.
  • إذا كنت تريد الأحتفاظ بالصورة التي قومت بإلتقاطتها لقياس الطول، قم على لقطة الشاشة الموجوده بجهاز ipd.
  • ثم بعد ذلك عليك الضغط على كلمة تم.
  • بعد ألتقاط الصورة ألتقاط شاشة يمكنك الأطلاع عليها بكل سهولة والأطلاع على القياس الذي قام البرنامج الموجود داخل ipd، بقياسه.

وفي النهاية قد وضحنا جميع التفاصيل التي يمكنك من خلالها قياس الطول بكل سهولة سواء بأستخدام البرنامج الذي قومت بتوضيح الرابط الخاص به أعلى او عن طريق أن كنت تستخدم جهاز محمول مثل ipd pro، بكل سهولة كل ما عليك هو اتباع الخطوات الخاصة بكل نقطة من النقاط التي قمنا بذكرها من قبل وأتباعها.

أقرا أيضاً:شرح طريقة استخدام برنامج WordFast ومميزات البرنامج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *