الغاء رصيد الطوارئ موبايلي في 4 خطوات
الغاء رصيد الطوارئ موبايلي في 4 خطوات

تقدم شركة موبايلي خدمة رصيد الطوارئ لاستخدامه في أوقات يصعب عليك شحن الرصيد، لكن كيف يمكن الغاء رصيد الطوارئ موبايلي؟، هذا ما سنتحدث عنه فيما يلي بخطوات بسيطة.

موبايلي السعودية

تعتبر شركة موبايلي واحدة من شركات الموبايل والإنترنت في المملكة العربية السعودية، تأسست في 2004.

أكبر أسهم شركة موبايلي هي مجموعة اتصالات الإمارات وتبلغ حصتها 22.99%، ثم المؤسسات العامة للتأمينات الاجتماعية وتبلغ حصتها 11.85%، والنسبة المتبقية تعود إلى باقي المؤسسات والأفراد المستثمرين.

رصيد الطوارئ موبايلي

هي واحدة من الخدمات التي تمكنك من شحن الرصيد بشكل فوري، والدفع لاحقاً عند شحن الخط.

الاشتراك في فئة رصيد الطوارئ 5 ريال سعودي يكون من خلال إرسال رسالة على الرقم 1100، ويكون محتوى الرسالة 405، أو الاتصال على الكود *405#.

الاشتراك في باقة بيانات 300 ميجا لمدة 7 أيام 10 ريال سعودي، يكون من خلال إرسال رسالة على الرقم 1100، ويكون محتوى الرسالة 403، أو الاتصال على الكود *403#.

يمكنك سحب الرصيد حتى 30 ريال سعودي، يكون من خلال إرسال رسالة على الرقم 1100، ويكون محتوى الرسالة 430، أو الاتصال على الكود *430#.

يجب العلم أنه يتم اقتطاع قيمة الرصيد المذكورة سابقاً عند عملية الشحن اللاحقة، إضافةً إلى 1 ريال سعودي تكلفة إرسال الرسالة أو طلب الخدمة.

الغاء رصيد الطوارئ موبايلي

أما عن طريقة الغاء رصيد الطوارئ موبايلي، فيمكن الخروج من هذه الخدمة من خلال اتباع الطريقة التالية.

اذهب إلى الخدمات الذاتية من خلال الاتصال على *400#.

اختر خدمة الحصول على رصيد بشكل تلقائي.

قم بالضغط على “تعطيل”.

اضغط على “تأكيد”.

من خلال الخطوات السابقة تكون قد تمكنت عزيزي القارئ من الغاء رصيد الطوارئ موبايلي بشكل سهل للغاية، من خلال طريقة بسيطة يمكنك القيام بها دون بذل أي مجهود يذكر.

في النهاية عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من شرح خدمة رصيد الطوارئ موبايلي السعودية، سواء الاشتراك بها أو الإلغاء، بالتأكيد إذا كان لديك أي استفسار أخر، قم بطرحه علينا على الفور، من خلال تدوين الاستفسار في التعليقات الموجودة أسفل الموضوع، ونحن سنجيبك عليه في الموضوعات التالية.

تعرف المزيد على: تحميل تطبيق dawn al مهكر 2023

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *