كيف ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت
ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت

ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت، أستخدام طريقة الفكس في أرسال المعلومات اصبحت من الطرق القديمة حيث توجد أحدث الطرق التي يمكنك من خلال أرسال فاكس دون جهاز فاكس ولكن عبر برامج وتطبيقات عبر الانترنت .

قد تكون داخل كل شركة أو عمل تجاري فاكس خاص بالمكان لان وسيلة الفاكس أصبحت من وسائل التواصل بين الشركات والمؤسسات، ولكن الأحدث من ذلك انه يمكنك ارسال وأستخدام طريقة الفاكس في التواصل بين الشركات والعملاء التابعين لك ولكن عبر برامج وتطبيقات وبأستخدام جهاز الكمبيوتر وليس أستخدام جهاز الفاكس، سوف نوضح البرامج التي يمكنك معرفة طريقة كيف ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت .

كيف ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت ؟

هذا سؤال مهم وأجابته، انه يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي يمكنك من خلالها أرسال الفاكس وأستخدام خاصية الفاكس ولكن دون استخدام جهاز الفاكس الأعتيادي بل من خلال تطبيقات وبرامج ويوجد برامج عديدة قد تصلح لهذا الأستخدام وسوف نوضح التفاصيل الكاملة وراء كل برنامج ولا تقتصر على ارسال فاكس فقط بل يمكنك ارسال مستندات وملفات مرفق بيها صور مثل ملفات البوربوينت، وسوف نوضح تطبيق أيضاً يمكنك من خلال أستقبال وأرسال فاكس وملفات أيضاً ويكون من خلال الهاتف فقط ويكون أجابة لعنوان كيف ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت.

تطبيق Fax Machine

إذا كنت من الأشخاص المهتمون بأستخدام رسائل الفاكس بشكل مستمر في عملهم ولكن لا تمتلك جهاز أرسال رسائل الفاكس فإن تطبيق Fax Machine هو أفضل التطبيقات التي يسهل عليك أرسال رسائل الفاكس بدون أستخدام الآلة الخاصة بإرسال وأستقبال رسائل الفاكس فهذا التطبيق البديل الأمثل الذي يمكنك استخدامه .

أهم مميزات تطبيق Fax Machine

  • قد يغنيك هذا التطبيق عن أستخدام آلة الفاكس المعتادة
  • يعمل هذا التطبيق باللغة العربية اي يمكنك استخدامه بكل سهولة
  • يعمل تطبيق Fax Machine بشكل مجاني تماماً دون فرض اي رسوم مقابل استخدامك له أو تنزيله على هاتفك.

تطبيق fax. plus

ويكون هذا التطبيق هو افضل التطبيقات التي يمكن تفيد من يبحث عن كيفية ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت، تطبيق الفاكسfax.plus عبر الانترنت، وهو يدعم نظام الهواتف الاندرويد ويمكنك من خلال ارسال واستقبال الفاكس و يكون عبر الهاتف، يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات تقيماً من قبل مستخدمينه لما يقدمه من مميزات .

فيمكنك استخدام تطبيقfax.plus من خلال الهاتف او من خلال الكمبيوتر الخاص بك أيضاً، فهو من التطبيقات الآمنه على البيانات الخاصة بك، فيمكنك ارسال الفاكس بطريقة مجانية قد تصل عدد الصفحات المتاحة لك أرسالها إلى 10 صفحات فإذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لارسال الفاكس عبر الانترنت فأفضل التطبيقات هو تطبيقfax.plus .

ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت
ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت

أهم مميزات تطبيق fax. plus

فيوجد العديد من المميزات والخصائص الذي يتميز بها هذا التطبيق الذي نال العديد من مستخدمينه وهذا يرجع إلي الخدمات و الخصائص الذي يقدمها.

  • يمكنك أرسال الفاكس من خلال تطبيقfax.plus في اي وقت ومن اي مكان دون اللحاجة إلى جهاز فاكس او حتى تليفون أرضي لتتمكن من الارسال.
  • يمكنك أرسال ملفات google Drive أو Dropbox ويكون الارسال من خلال مسح المستندات ضوئية باستخدام كاميرة الموبايل .
  • كم يمكنك أيضاً استلام رسائل الفاكس من خلال هاتفك دون الحاجة لاستخدام الكمبيوتر وبرقم فاكس مخصص ويمكنك الارسال لأكثر من 40 دولة حول العالم.
  • سوف يقوم التطبيق بأخطارك عند وجود فاكس جديد متواجد في صندوق الوارد بوصل فاكس جديد .
  • سوف يتم أرسال الفاكس دون أي طباعه خاصة بالتطبيق.
  • كما يمكنك ويسهل عليك هذا التطبيق ميزة التوقيع على الفاكس الذي تقوم بإرساله.
  • كما يمكنك أرسال الفاكس من خلال البريد الألكتروني الخاص بك .
  • إذا كانت الشركة الخاصة بك أو تريد بشكل عام أضافة لوجو على الفاكس المرسل فقد يتيح لك التطبيق ميزة وضع لوجو خاص بك.
  • يتيح لك التطبيق أرسال وأستقبال لأكثر من 140 دولة يدعمها هذا التطبيق.
  • الخطط المدفوعة داخل التطبيق ليس من الفئة العالية سعر بل يمكنك استخدام فئة تبدء من 4 دولار شهرياً.
تطبيق free fax

يعتبر تطبيق free fax من أفضل التطبيقات التي يمكنك أيضاً استخدامها من خلال الهاتف في ارسال الفاكس والنصوص وملفات pdf ايضاً فهو يدعم حوالي 50 دولة حول العالم يمكنك أستقبال وأرسال رسائل الفاكس منها وإليها بأستخدام الهاتف فقط وتكون هذا التطبيق الذي يمكنك استخدامه عند طرح السؤال وهو كيف ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت.

ارسل فاكس من خلال تطبيق عبر الانترنت
ارسل فاكس من خلال تطبيق عبر الانترنت

اهم مميزات تطبيق free fax

  • يدعم هذا التطبيق ارسال رسائل فاكس عبر الهاتف دون الحاجة لاستخدام الكمبيوتر.
  • يدعم تطبيق free fax حوالي 50 دولة حول العالم يمكنك استقبال وارسال الفاكس لها .
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق ارفاق صور او مستندات في الفاكس .
  • ويمكنك ايضاً تحويل النصوص إلى رسالة فاكس باستخدام التطبيق .
اهم برامج ارسال الفاكس عبر الانترنت با ستخدام الكمبيوتر

توجد العديد من البرامج التي يمكنك من خلال أرسال الفاكس أو مستندات او ملفات، في منها بعض البرامج التي تدعم جميل دول العالم وفي منها من يقتصر على أمريكا وسوف نوضح ذلك وتكون من النقاط التي تدور حول محور هذا الموضوع وهو كيف ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت

  • Got Free Fax

يمكنك من خلال برنامج Got Free Fax يمكنك أرسال الملفات التي تصدر بالصيغ الآتية rtf و odt ويمكنك أيضاً أرسال فاكسين في اليوم فهو العدد الذي يسمح لك به هذا البرنامج، فإن برنامج Got Free Fax لا يسمح بإرسال ملفات doc و pdf واهم ما يميز هذا البرنامج أيضاً ان عند أرسالك لفاكس أو ملف لا يقوم بوضع اعلان على غلاف الفاكس، كما يمكنك الرجوع للفاكس داخل البرنامج في مدة لاتتعدى 5 أيام إذا اردت أستخدام الرابط الخاص به، كما يوجد أمان كامل على البيانات الخاصة بك داخل برنامج Got Free Fax .

  • برنامج fax Free.com

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في ارسال الفاكسات عبر الانترنت حيث يمكنك ارسال الفاكس وأيضاً الملفات التي تحتوي على صور وملفات المايكروسوفت و اوفيس أيضاً وملفات pdf أيضاً برنامج fax Free من البرامج المتميزة في أرسال الفاكس والملفات عبر الانترنت وهذه الفقرة تكون اجابة محور الموضوع على كيف ارسل فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت كما يوجد خدمة مجانية يمكنك استخدامها حتى 30 يوم، وإذا كان لديك رقم فاكس خاص بك يمكنك أستخدامه من خلال هذا البرنامج وهذا أفضل ما يميزه .

وقد وضحنا البرامج التي يمكنك أستخدامها على جهازك الكمبيوتر وسوف نوضح تطبيق أيضاً يمكنك أستخدامه في ارسال الفاكس عبر الانترنت وهو تطبيق يمكنك أستخدامه على هاتفك بكل سهولة.

في النهاية قد وضحنا التفاصيل الكالمة حول هذا الموضوع وهو كيف ارسال فاكس عن طريق تطبيق عبر الانترنت، فقد وضحنا برامج يمكنك استخدامها من خلال الكمبيوتر ووضحنا اهم التطبيقات  التي يمكنك استخدامها من خلال الهاتف ويمكنك ارسال المستندات والفاكسات أيضاً لجميع دول العالم ومن خلال الهاتف فقط .

أقرا ايضاً:ارسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون تسجيل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *