ارسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون تسجيل
ارسال رسائل مجانية

الجميع يبحث عن طريقة ارسال رسائل مجانية عن هذه الخدمة التي تقدمها العديد من المواقع والبرامج التي تمنحك ميزة مجانية وهي ارسال الرسائل من الإنترنت إلى أي هاتف بدون عملية التسجيل على الموقع أو إضافة رقم الهاتف الخاص بك.

نتناول مجموعة من المواقع الشهيرة العالمية التي تمكنك من إرسال الرسائل الخاصة بكل سهولة إلى أي هاتف دون أن يستدعي الأمر التسجيل ووضع رقمك أو رقم المرسل إليه ليتم خصم الأموال.

طريقة ارسال رسائل مجانية من النت إلى الهاتف

هذه الخدمة تعطيك العديد من المميزات التي أهمها الحماية،لأنك لا تقوم بوضع رقم هاتفك أو أي معلومات شخصية، يوجد بعض المواقع تدعم أخفاء الـ IP الخاص بك وهذا يجعل الرسالة من مجهول، قد تستخدم هذه المزايا في أعمال شريرة لذلك كن حذرًا في التعامل مع التكنولوجيا وحاول استغلال الأمر في الأشياء الجيدة.

موقع Text’em

يعد الأشهر في إرسال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت مجانا حيث يسمح لك بإرسال رسائل إلى أحبائك على الفور من خلال الإنترنت دون أي تسجيل. أفضل شيء أنه يسمح لك بإرسال رسائل غير محدودة دون قيود بغض النظر عن الهاتف أو خدمة الإنترنت التي تتصل بها.

وغني عن القول أن الخدمة متوفرة في هذا الموقع لكنه لا يدعم كافة الدول والمناطق لذلك هناك نقص في الدعم العالمي حتى الآن.

الموقع يتيح لك أيضًا مشاركة عناوين البريد الإلكتروني، يمكنك اختيار تلقي استجابات البريد الإلكتروني على الرسائل التي تقوم ببثها حتى يتمكن المستلم من معرفة هويتك.

إذا وجدت أنك لا تريد تلقي رسائل من جهات الاتصال التي ترسلها، يمكنك أيضًا اختيار حظرها على الفور، حاول أن لا تتلقى رسائل مجهولة المصدر من خلال هذه المواقع لأن بعضها يكون بهدف الإيقاع بك في سطو قراصنة الإنترنت.

موقع Text For Free

واجهة المستخدم في هذا الموقع سيئة ولكن الخدمة التي يقدمها ممتازة بنسبة وصول الرسائل 95% تغطية جميع أساسيات إرسال رسائل مجانية، على الرغم من عدم وجود ميزة لتمكين المستخدمين من الرد على محادثاتك.

وهذا يعني أن الموقع لا يطلب سوى رقم الهاتف الخليوي للمستلم، تأكد من تأكيد الشبكة حيث توجد جهة الاتصال حتى يتم الإرسال بشكل صحيح وهو واحد من المواقع المعروفة والمشهورة في هذه العملية.

يمكنك أيضا استخدام “نص حر” لإرسال رسائل نصية مجانية مجهولة المصدر. فقط أدخل رقم الهاتف الخليوي للجهاز في المستقبل، ثم تقوم بتضمين موضوع الرسالة، ثم أدخل محتويات الرسالة. بعد ذلك، أدخل رقم المستلم ثم انقر فوق زر ارسال SMS مجاني.

من الصعب استخدام الموقع للمبتدئين، حيث يعتمد الموقع على عملية عدم مشاركة أي بيانات تتعلق بك و بالمستلم، وضمان سلامة الأرقام إذا كنت تريد فقط إرسال رسالة نصية يمكنك استخدام هذا الموقع هو إضافة كبيرة في عالم التكنولوجيا.

أشهر مواقع ارسال الرسائل المجانية TxtDrop

هو الأشهر والأبسط يمكنك استخدامه في إرسال SMS مجانية مجهول… الواجهة بسيطة تقتصر وظيفته على يمكنك الموقع من تسليمها على الفور بغض النظر عن موقعك أولا وقبل كل ما عليك القيام به هو إرسال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، رقم الهاتف الخليوي للمستلم، ومن ثم أدخل الرسالة التي تريد إرسالها.

يمكنك هذا الموقع من القدرة على استلام الرسائل مرة أخرى وإعادة الرد عليها لذلك يقوم الموقع بتفعيل خدمة البريد الإلكتروني، أيضًا خدمات هذا الموقع ليست متوفرة في كل الدول لكن المسؤولين يقومون بتحديث الخدمة وإضافة الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *