ما هي بطاقة انعام نستو وطريقة استبدال النقاط
ما هي بطاقة انعام نستو وطريقة استبدال النقاط

اذا كنت من عملاء انعام وتود معرفة تفاصيل اكثر متعلقه حول بطاقة انعام نستو فاننا في مناير نت سعداء بان نضع لكم معلومات حول هذة البطاقة الخاصه بمكافئات انعام وكيف تقوم بجمع النقاط واستبدالها

ما هي بطاقة انعام نستو ؟

إن بطاقة إنعام من Nesto هي برنامج ولاء يكافئ العملاء المخلصين على عاداتهم في التسوق. يتيح البرنامج للعملاء ربح النقاط واسترداد قسائم التسوق عند التسوق في نستو هايبر ماركت، الكويت، أو أي متجر آخر من متاجر نستو في الشرق الأوسط. كما تقدم بطاقة إنعام للعملاء خصومات حصرية وإمكانية الوصول إلى العروض والفعاليات الخاصة.

صورة لقطة الشاشة

بالإضافة إلى ذلك، مع بطاقة إنعام، يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة من الأنشطة الدولية مثل عروض السجاد في الرياض ووظائف سيفورا الرياض و Cricket Maker Jarir. تتوفر كل هذه المزايا باللغتين العربية والإنجليزية بحيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالمزايا الكاملة للبرنامج بغض النظر عن اللغة التي يفضلونها. من خلال ترتيبها الدوري، تعد بطاقة Nesto Inaam Card طريقة رائعة للعملاء لتوفير المال والاستمتاع بتجربة تسوق مجزية.

ستكسب INAAM مدخرات كبيرة لعدد كبير من العملاء الذين يعتبرون NESTO موطنهم الثاني.

تعمل NESTO حاليًا في دول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان وقطر والكويت ، ومن المتوقع أن تتوسع قريبًا في أسواق أخرى في آسيا. سيكون INAAM متاحًا في البداية لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة وسيتم توسيعه لاحقًا إلى دول أخرى.

هدف NESTO هو الحصول على كل الجودة التي تحتاجها ، كل ما تحتاجه من نضارة ، كل الأناقة التي تحتاجها ، كل الموضة التي تحتاجها ، كل النطاق الذي تحتاجه وباختصار ، كل ما تحتاجه للحفاظ على فعالية التكلفة ، بعد أسلوب حياة يحركه الجودة.

يضيف بطاقة انعام نستو قيمة إلى هذه العلاقة من خلال جلب نقاط المكافأة الخاصة بك لكل عملية شراء مما يتيح لك استرداد هذه النقاط لمزيد من المشتريات.
صورة لقطة الشاشة
كيف تجمع النقاط؟

الأمر بسيط ، فقط قم بإخراج بطاقتك في وقت الشراء ، وسيقوم أمين الصندوق بمسح بطاقتك ضوئيًا وإكمال الفواتير. ستتم إضافة النقاط إلى بطاقتك على الفور. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن جمع النقاط للسجائر وبطاقات الهاتف.

كم عدد النقاط التي تجمعها لشرائك؟
ستحصل على نقطة واحدة مقابل كل عملية شراء بقيمة 5 دراهم.

كيف ومتى تحصل على قسائمك؟ (استبدال النقاط)
– يمكنك استبدال نقاطك للحصول على القسيمة على أساس معايير التأهيل المذكورة أعلاه.
– يمكن استبدال النقاط بقسيمة في أي وقت من كشك INAAM أو مكتب خدمة العملاء (CSD).
– بمجرد استبدال نقاطك بقسائم ، سيتم خصم نقاط مكافئة من إجمالي نقاطك المتاحة اعتبارًا من ذلك التاريخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *