كيفية استخدام تطبيق ساما تهتم Sama Cares
ساما تهتم

أطلق البنك المركزي السعودي تطبيق ساما تهتم Sama Cares  لتزويد عملاء البنوك وشركات التأمين وشركات التمويل بإمكانية تقديم الشكاوى للبنك المركزي من خلال إدارة حماية العملاء. التطبيق متاح للتنزيل في متاجر الهواتف المحمولة.

للتسجيل في تطبيق Sama Cares، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم بطاقة الإقامة / الحالة والشعار. بمجرد التسجيل، يمكنك استخدام التطبيق لإرسال الشكاوى والاستفسارات إلى إدارة حماية العملاء.

لتقديم شكوى، ستحتاج إلى تقديم تفاصيل حول الشكوى وأي مستندات داعمة. بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك تتبع تقدم شكواك من خلال التطبيق. يمكنك أيضًا الاتصال بقسم حماية العملاء على رقم هاتفهم المجاني 6666-125-800 خلال ساعات الخدمة من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 04:00 مساءً.

كما يوفر تطبيق Sama Cares للمستخدمين معلومات موثوقة عن الثقافة والحقوق المالية. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق ساما تهتم الذي يوفر معلومات حول المنتجات والخدمات المالية.

لذلك، إذا كنت عميلاً لبنك أو شركة تأمين أو شركة تمويل وتحتاج إلى تقديم شكوى أو استفسار إلى البنك المركزي السعودي، فيمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق Sama Cares.

شاهد ايضًا تحميل shstore com تطبيق سينمانا الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *