عروض بترومين اليوم Petromin
عروض بترومين اليوم Petromin

تعتبر شركة بترومين Petromin هي واحدة من مراكز خدمة السيارات في المملكة العربية السعودية، ولذا يتساءل الكثير عن ما هي عروض بترومين اليوم Petromin؟، وفيما يلي سنوضح لكم جميع عروض هذه الشركة في الوقت الحالي.

باقات بترومين إكسبرس

تقدم بترومين العديد من الباقات المتنوعة التي تتناسب مع الجميع في خدمات تغيير زيت السيارات وغيرها من الخدمات الأخرى، ومن بين هذه الباقات مايلي.

خدمات بترومين إكسبرس الإضافية

  • تقدم هذه الباقة خدمة ناقل الحركة، ومحرك تدفق بترومين، ونظام المقود الهيدروليكي، مع خدمة نظام تبريد المحرك، وتغيير فلتر هواء المقصورة.
  • تقدم الباقة صيانة الدفرنس الأمامي والخلفي، مع تغيير زيت الجيربوكس، مع خدمات تنظيف وتلميع المصابيح الأمامية والخلفية، وصيانة الإطارات باستخدام الكمبيوتر.
  • توفر الباقة خدمة عملاء طوال الأسبوع وللاستفسارات يمكن التواصل على الرقم: 920023345.

الباقة الفضية – 8 خدمات

  • تقدم الباقة خدمة تغيير الزيت، تعبئة الراداتير، فحص زيت المكابح، فحص وتعبئة سائل البطارية، فحص فلتر الهواء، وتعبئة خزان سائل تنظيف الزجاج الأمامي.
  • كما تقدم الباقة الفضية خدمات فحص ضغط هواء الإطارات، وفخص وتعبئة سائل نظام المقود الهيدروليكي.

الباقة الذهبية – 15 خدمات

  • تغيير الزيت، تعبئة الراداتير، فحص زيت المكابح، فحص وتعبئة سائل البطارية، فحص فلتر الهواء، وتعبئة خزان سائل تنظيف الزجاج الأمامي، فحص ضغط هواء الإطارات، وفخص وتعبئة سائل نظام المقود الهيدروليكي.
  • تنظيف المقصورة الداخلية، فحص وتعبئة سائل ناقل الحركة، وسائل القرص التفاضلي “الدفرنس”، مع تشحيم الشاسيه، وفحص شفرات مساحات الزجاج، وفحص المصابيح الأمامية والخلفية، مع تنظيف نوافذ السيارات.

عروض بترومين اليوم Petromin

أما عن عروض بترومين اليوم Petromin، فتقدم الشركة بكل تأكيد العديد من العروض المختلفة بشكل مستمر، لذا يمكن متابعة موقع الشركة الرسمي Petromin، عبر الإنترنت، أو صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم “فيسبوك، تويتر، وإنستقرام”، للاستفادة من العروض المحدثة دائماً.

وفيما يتعلق بـ “عروض بترومين اليوم Petromin”، فتقدم الشركة عرضها الأسبوعي كل يوم ثلاثاء في الأسبوع، وهو يكون عبارة عن 4 لترات من الزيت، مع +1 فلتر زيت مميز، وذلك بمبلغ 80 ريال سعودي فقط.

هذه كانت عروض بترومين اليوم Petromin يمكنك الاسمتاع بعروض الشركة، والحفاظ على سيارتك بأمان شديد بكل تأكيد.

 

تعرف المزيد على: تحميل تطبيق سيارات المصريين بالخارج 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *