طريقة قفل الاتصال والنت شغال في جميع الشركات 2022
طريقة قفل الاتصال والنت شغال في جميع الشركات 2022

توفر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، العديد من الخدمات المجانية الرائعة، ومنها قفل الاتصال، لكن ما هي طريقة قفل الاتصال والنت شغال؟، هو واحد من الأسئلة المتكررة والتي يجب علينا أن نوضح لكم طريقتها الصحيحة فيما يلي.

طريقة قفل الاتصال والنت شغال في STC الاتصالات

يرغب الكثير من المستخدمين لشركات الاتصالات في عدم الإزعاج أثناء تصفح الإنترنت من أجل الدراسة أو العمل، ولكنهم لا يستطيعون إغلاق الهاتف لمنع الاتصالات، لذا قامت شركات الاتصالات بعمل طريقة قفل الاتصال والنت شغال  بمنتهى السهولة.

يمكن تفعيل هذه الخدمة في شركة STC للاتصالات من خلال طلب الكود #4000*21*، وللإلغاء قم بالاتصال على #21#.

طريقة تحويل المكالمات في STC

يمكنك تحويل المكالمات بعد أن تقوم بعملية قفل الاتصالات في STC من خلال طلب الكود #4000*62*، ويمكن إلغاء ذلك من خلال الاتصال بالكود #62#.

ولمزيد من الاستفسارات الأخرى حول شركة STC قم بالاتصال على خدمة العملاء على الرقم: 900.

تفعيل خدمة قفل الاتصالات والنت يعمل في شركة زين

بعد أن أوضحنا طريقة قفل الاتصال والنت شغال  في شركة STC الاتصالات، ننتقل إلى شركة أخرى من شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهي شركة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والإنترنت في جميع مناطق المملكة المختلفة.

لتفعيل خدمة قفل الاتصالات أثناء تشغيل الإنترنت في شركة زين، قم بالاتصال على الكود #1431*21*، وللإلغاء قم بالاتصال على #002##.

ولمزيد من الاستفسارات الأخرى حول شركة زين ثم بالاتصال على خدمة العملاء على الرقم: 959.

خدمة قفل الاتصالات أثناء تشغيل الإنترنت في موبايلي

شركة أخرى متميزة في خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهي شركة موبايلي والتي تتيح لجميع المستخدمين خاصية قفل الاتصالات أثثناء تشغيل الإنترنت.

يمكنك أن تقوم بتفعيل خدمة قفل الاتصالات أثناء تشغيل الإنترنت في شركة موبايلي، من خلال الاتصال على الكود #1725*21**، وللإلغاء قم بالاتصال على #21##.

ولمزيد من الاستفسارات الأخرى حول شركة موبايلي قم بالاتصال على خدمة العملاء على الرقم: 1100.

هذه كانت طريقة قفل الاتصال والنت شغال لدى جميع شركات الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، الآن أصبح يمكنك تصفح الإنترنت بهدوء، دون استقبال المكالمات المزعجة، لمزيد من التركيز في تصفحك بسهولة.

تعرف المزيد على: طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة موبايلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *