شرح زيادة متابعين تيك توك مجانا
كيفية زيادة متابعين تيك توك مجانا

سوف نوضح من خلال المقالة الأتية كيفية زيادة متابعين تيك توك مجانا.

ماهو تطبيق التيك توك:

هو تطبيق ظهر في عام 2019 تقريباً، ويخضع تحت إدارة صينية، وأنتشر بشكل كبير جداً حول العالم حتى وصل عدد متابعينه إلى 500 مليون متابع حتى هذا الوقت، وهو من اكثر التطبيقات استخداماً على المتجر بلاي ويدعم الأيفون أيضا، فهو أصبح من أكثر التطبيقات أستخداماً، فيقوم فكرة هذا التطبيق على مشاركة الفيديوهات التي تقوم بتصويرها ونشرها ومشاركة المتابعين، كما يوجد بهذا التطبيق عدة فلاتر تستخدم عند تصوير الفيديوهات، حتى أصبح من أشهر التطبيقات على السوشيل ميديا.

كيفية زيادة متابعين تيك توك مجاناً
كيفية زيادة متابعين تيك توك مجانا

منذ أصبح التيك توك من من التطبيقات المنتشرة حول العالم وأستمر جميع المستخدمين لهذا التطبيق بالسعى حول زيادة عدد المتابعين، حتى يدخول في دائرة مشاهير السوشيل ميديا زمن خلال الأتي سوف نوضح كيفية زيادة المتابعين تيك توك مجانا وزيادة بالطرق اخرى وسوف نوضح خلال الاتي:

زيادة متابعين تيك توك مجاناً:

سوف نطرح خلال الأتي ماهي أهم النقاط التي يجب أتباعها حتى تحصل على عدد مشتركين للتيك توك بشكل مجاني وسوف نطرح ذلك أيضا خلال الأتي:

  • متابعة المشاهير على التيك توك:

بمعنى هو ان تدخل على المشاهير على التيك توك، وتتابعهم وتشاهد محتوى كل شخص ماذا يقدم حتى ينجذب إليهم المتابعين وهذه النقطة تطرح إليك أفكار تقدمها على حسابك ينجذب إليها المتابعين، وهي من  اولى النقاط التي أتبعها لزيادة متابعين تيك توك مجاناً.

  • الأستمرارية بتنزيل الفيديوهات على التيك توك:

بمعنى هو الأستمرار بتنزيل فيديوهات على حسابك الشخصي بشكل مستمر، فهذا يجعل حسابك مرئى وزدات فرصتك بالظهور على التطبيق وهي من ابرز نقاط زيادة متابعين التيك توك مجاناً.

  • مشاركة فيويوهاتك على التيك توك على مواقع التواصل الأجتماعي:

وهذا يعني ان كل فيديو تقوم بتنزيله على حسابك الشخصي بالتيك توك تقوم بتنزيله على كل مواقع التواصل الأجتماعي، وهذا يجعلك مرئي وحسابك مرئي بشكل مستمر، وهي أيضا من ابرز نقاط زيادة متابعين تيك توك مجاناً.

  • الأهتمام بعمل الفيديوهات المشتركة على التيك توك:

بمعنى تعمل على عمل فيديوهات جذابه أو مضحكة مع شخص أخر ويفضل من لديه عدد كبير من المتابعين، حتى يرى عدد كافي من المتابعين محتواك وهذا أيضاً يعمل على زيادة عدد متابعين تيك توك مجاناً.

  • اكمل ملفك التعريفي على التيك توك:

وهي من اهم النقاط التي يجب عليك تنفذها وهي اكمال ملفك التعريفي على التيك توك والمعرف بأسم (البايو) لكي تعرف المتابعين الذين يريدون متابعتك التعرف عليك وعلى حساباتك الشخصية، وهي نقطة من اهم نقاط زيادة عدد متابعين تيك توك مجاناً.

  • عدم التصوير بكاميرا التيك توك:

بمعنى ان  يستحسن عدم التصوير بكاميرا التيك توك ، لأن معظم مشاهير التيك توك يقومون بتصوير الفيديوهات التيك توك الخاصة بحسابهم الشخصي على تطبيق الأنستجرام أو السناب شات، ثم يقومون بتنزيله على التيك توك وهذا يرجع لعدم جودة كاميرا التيك توك، فيجب أتباع تلك النقطة لتحصل على النتيجة المناسبة زيادة عدد متابعين تيك توك مجاناً.

  • مشاركة الهاشتاجات:

عند البحث داخل التيك توك على الهاشتاجات الرائجة في خلال تلك الوقت، فإن مشاركتك لتلك الهاشتاجات سوف تزود فرصتك في الظهور على التيك توك، وهي من اهم النقاط التي يجب الأهتمام بيها حتى يحدث زيادة متابعين تيك توك مجاناً.

  • أستغلال الساعات الذهبية بنشر الفيديوهات:

وهذا يعني ان الأهتمام بنشر الفيديوهات في الساعات الذهبية وهي التي تبدا من الاعة 11 صباحاً إلى الساعة 5 مساءاً وهذا يعني ان إذا قمت بتنزيل فيديوهاتك بهذا الوقت فقد تأخذ فيديوهاتك فرصة من الترويج و المشاهدة فيجب الأهتمام بهذا الأمر لأنه مهم بالنسبة زيادة عدد متابعين تيك توك مجاناً.

زيادة متابعين تيك توك مجاناً(viptools tik tok followers):

فهو موقع يستخدم لزيادة متابعين تيك توك مجاناً وقد حصل على شهرة كبيرة بين المستخدمين  فيتميز هذا الموقع بعدة مميزات من أبرز هذه المميزات هي فهو لا يعمل على زيادة متابعين فقد يمكنك زيادة لايكات وتعليقات أيضاً ومشاهدات والذي يهمنا في الوقت الحالي ومن خلال موضوعنا هذا هو عدد المتابعين فسوف نطرح إليكم طريقة التسجيل في هذا البرنامج من خلال الاتي.

طريقة التسجيل في موقع(vip tools tik  tok followers):

  • عليك كتابة اسم الموقع في بحث الجوجل والدخول إليه من خلاله.
  • سوف يطلب منك الموقع عند الدخول إليه حل بعد الكابتشا للتأكيد من أنك لست ريبورت.
  • سوف يفتح إليك صفحة بها بإمكانك زيادة متابعين وأعجابات ومشاهدات وتعليقات كما ذكرنا من قبل فعلينا أختيار زيادة متابعين(followers).
  • ثم عليك إدخال أسم المستخدم الخاص بك على تطبيق التيك توك.
  • ثم يظهر إليك صفحتك الشخصية ثم تضغط على كلمة( select)،  وسوف تظهر في أخر صفحة حسابك .
  • ثم تضغط بعد ذلك على كلمة send followers))، ما عليك هو انتظار من دقيقة إلى دقيقتين حتى ينتهي من أرسال المتابعين إليك.
زيادة متابعين التيك توك بشكل مدفوع:

من خلال ما سبق فقد عرضنا الطريقة المجانبية التي من خلالها يمكنك زيادة متابعين تيك توك مجاناً، سوف نعرض الطريقة المدفوعة ولكن بشكل أفضل و بأستفادة مجانية سوف نوضح ذلك خلال الأتي:

هو عن طريق موقع (Tryjeffrey)، فهو موقع يعطى إليك تجربة مجانية لمدة ثلاثة أيام ويمكنك الأستفادة من الفترة المجانية، فإذا عجبك الأمر وتريد الدفع وزيادة المتابعين او الأكتفاء بالطريقة المجانية خلال 3 أيام.

من خلال ما سبق فقد ذكرنا ما يمكنك فعله زيادة عدد متابعين تيك توك مجاناً، وماهي النقاط التي يمكنك أتباعها لزيادة متابعبنك والبرامج المجانية والمدفوعة أيضاً التي تساعدك على زيادة عدد المتابعين.

أقرا أيضاً:شرح لعبة Streamer Life Simulator محاكي اليوتيوبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *