رابط السبورة الفنلندية whiteboard
رابط السبورة الفنلندية whiteboard

السبورة الفنلندية  تعتبر أهم المواقع الألكترونية الهامة للتعليم عن بعد كما يمكنك الحصول على رابط السبورة الفنلندية whiteboard.

تعتبر السبورة الفنلندية هي أحدى وسائل التعليم الألكترونية الممتازة في تعلم الطالب عن بعد توجد للسبورة النفلندية عدة استخدامات يمكن للطالب والمعلم الأستفادة منها بشكل كبير ويمكنك أيضاً الحصول على الرابط المباشر الخاص بتحميل موقع whiteboard حتى يمكنك التسجيل به واستخدامه بطريقة سهلة للغاية، كما يوجد لهذه السبورة عدة سمات او مميزات كثيرة قد تميز هذا الموقع عن مواقع التعليم عن بعد الآخرى.

ماهي السبورة الفنلندية whiteboard ؟

تعتبر السبورة الفنلندية whiteboard هي أحدى المواقع التي يمكن الأستفادة منها في التعليم عن بعد التي قد طرحت في الفترة الزمنية الماضية، حيث يمكن للطالب الأستفادة منها في قراءه دروسه والأطلاع على الشرح الخاص بالمعلمين ومعؤفة المواد والفصول الدراسية المقررة عليه بكل صف، كما يمكن أيضاً للمعلم الأستفادة أيضاً من رابط السبورة الفنلندية whiteboard يمكنه الأطلاع على مسيرة الطالب الدراسية ويمكنه طرح الدروس المقررة حتى تصل إلى الطلابه بشكل مبسط وسهل للغاية .

يمكنك استخدام الكل مجاني السبورة الفنلندية بشكل مجاني تماماً حيث يمكنك استخدام هذه السبورة في التواصل بين المعلم والطالب بشكل جيد، ولا يتم فرض رسوم على المعلم والطالب مقابل استخدام الموقع او مقابل التسجيل بيه، حيث يمكن للمعلم شرح الدرس للطالب بطريقة سهلة ومبسطة بحيث تصل إلى الطالب بطريقة سهلة وبسيطة ويمكن للطالب ان يتبادل الآراء بينه وبين معلمه او لطرح الأسئلة على المعلم عندما يواجه اي من الصعوبات خلال استخدام رابط السبورة الفنلندية whiteboard.

رابط السبورة الفنلندية whiteboard
رابط السبورة الفنلندية whiteboard

قد أتضح من مفهوم السبورة الفنلندية أهمية هذه السبورة الفنلندية whiteboard، كما تعتبر هذا الموقع من انجح المواقع الجيدة للتواصل بين المعلم والطالب بشكل جيد وقد يستفيد منها الطالب في الفترة التي اصبح فيها التعليم اون لاين او عن بعد في ظل جائحة كورونا الذي اصبح فيها التعليم على مستوى العالم بطريقة الاون لاين اي عن بعد، كما يمكنك تحميل الموقع بطريقة سهلة والحصول على رابطه المباشر أيضاً.

رابط السبورة الفنلندية whiteboard

يعتبر whiteboard من أسهل الموافع التعليمية البسيطة في الاستخدام للطالب والمعلم أيضاً، فمن خلال رابط مباشر بمجرد الضغط عليه ينتقل بك إلى الصفحة الرئيسية للموقع حتى يمكنك فتح أو انشاء حساب عليه لتقوم بالدخول وقتما تريد سواء كنت طالب او مدرس، يمكن للطالب الحصول على شرح كامل مبسط لكل درس لكل المواد بطريقة سهلة وبشرح مبسط للغاية، ويمكنك استخدام رابط whiteboard بطريقة مجانية تماماً دون فرض اي رسوم مقابل تثبيتك لهذا الموقع على هاتفك او جهازك الخاص بك او مقابل سماع اي درس من الدروس المقررة التعليمية.

كما اتضح كيفية حصولك على رابط مباشر يمكنك استخدامه بطريقة سهلة ومن خلال موقعنا، وفي ظل النجاح الذي تلاقه هذا الموقع التعليمي في التعليم عن بعد لكل المراحل التعليمية المقررة على الطالب، كما يوجد للسبورة الفنلندية whiteboard عدة  سمات او مميزات قد توجد به ولا توجد في اي موقع تعليمي آخر.

اهم مميزات السبورة الفنلندية

  • يمكن من خلال موقع السبورة الفنلندية امكانية التواصل بين الطالب والمعلم بطريقة سهلة من خلال الموقع وبشكل مجاني تماماً.
  • يمكنك الدخلو على موقع السبورة الفنلندية في اي وقت كما تريد على مدار اليوم وخلال ايام الأسبوع فلا يوجد وقت معين لتصفحها.
  • تتيح لك السبورة الفنلندية جميع وسائل التعليم التي قد يحتاجها المعلم أثناء تقديم المعلومة للطالب، وتوفر للطالب أيضاً جميع الوسائل لتوصيل المعلومة له بشكل ممتاز.
  • يمكن للمعلم فتح وقت للحصة الخاصة به لتقديم درس للطلاب ويمكنه أضافة الطلبة كما يريد او أزالة اي طالب منها فهو لديه التحكم الكامل خلال بث الحصة الخاصة به.
  • تتيح السبورة الفنلندية بأمكانية المعلم بطرح الصور على الطلاب حتى يعمل على توصيل المعلومة والفكرة الصحيحة للطالب حتى يفهم الدروس المقررة عليه.
  • قد تحافظ موقع السبورة الفنلندية على الخصوصية والآمان الخاص بستخدمينها من طالب ومعلم، فقد يتيح الموقع للمعلم بمسح الغرفة بعد الشرح للطلاب بعد الأنتهاء من تلقى الدرس حتى لا يمكن لأحد التطلع عليها.

يوجد العديد والعديد من الميزات للسبورة الفنلندية والخدمات التي تقدمها هذه السبورة في جزء التعليم عن بعد من خلال الأنترنت ويمكنك أيضاً الحصول على رابط مباشر من خلال موقعنا الحصول على الرابط المباشر الذي يمكنك من خلال الحصول على رابط السبورة الفنلندية whiteboard.

أقرا أيضاً:برنامج NSB – AppStudio التعليمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *