رابط اسماء الوجبه التاسعه الرعايه الاجتماعيه
رابط اسماء الوجبه التاسعه الرعايه الاجتماعيه

مرحبا بكم أصدقائي الأعزاء! في مناير نت ، أصبح من السهل الوصول إلى أي معلومة تود البحث عنها. ولكن في بحر من المعلومات، يتعين علينا اختيار المصادر الموثوقة والجادة لتحصيل المعلومات الصحيحة والمفيدة. من هنا جئنا بموضوع جديد ومهم، وهو رابط اسماء الوجبة التاسعة الرعاية الاجتماعية. فلنقم بالتعرف عليه سويًا!

حيث تزايد البحث عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة في العراق، حيث يقوم الكثير من المواطنين في مختلف المدن والمحافظات العراقية بالتحقق من القوائم المعلنة حديثاً ضمن كشوفات اسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية 2023. وفقًا لمصادر مطلعة داخل وزارة العمل العراقية، سيتم الإعلان عن القوائم على ثلاث دفعات بسبب كثرة المقبولين بهذه الوجبة الاجتماعية، التي يفترض أن تكون الأخيرة. ويتيح إطلاق منصة “مظلتي العراقية” الإلكترونية للمواطنين الاطلاع على القوائم بكل سهولة من المنزل.

وبعد فحص أكثر من 400 ألف طلب، قررت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قبول ما يقرب من 200 ألف طلب للحصول على هذه الوجبة الاجتماعية. ولم تعلن الوزارة عن أسماء الوجبة التاسعة في جميع المحافظات العراقية حتى الآن، ومن المتوقع إعلانها خلال شهر رمضان المبارك. وتحدد صندوق هيئة الحماية شروط الحصول على راتب الرعاية الاجتماعية وتقوم الوزارة بإعلان الأسماء المشمولة بالقبول ضمن كشوفها المعلنة في صفحاتها الالكترونية.

ويمكنكم الحصول على الرابط من خلال : وزارة العمل والشؤون الأجتماعية

نحن نأمل أنكم تمتعوا بالحصول على المعلومة المفيدة بخصوص رابط اسماء الوجبه التاسعه الرعايه الاجتماعيه وتم الاستفادة منه. ترقبوا مزيد من المحتوى المفيد والجديد من فريقنا في المستقبل. ونتطلع دائمًا إلى سماع أرائكم وملاحظاتكم. شكرا لكم.

شاهد ايضًا : أفضل برنامج تقوية استقبال اشارة الواي فاي للأندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *