خدمة عملاء اواصر عمان 2023

تعتبر شركة أواصر هي أسرع مزود للإنترنت في عمان، ويرغب العديد من المواطنين في معرفة أرقام خدمة عملاء اواصر عمان 2023، لذا سنتحدث عن ذلك فيما يلي باستفاضة.

ما هي شركة أواصر عمان؟

تعد شركة أواصر هي واحدة من شركات مزودة الإنترنت في عمان، حيث أنها تقدم الإنترنت من خلال خدمات الألياف البصرية.

وتعتبر أواصر أول شبكة ألياف ضوئية للإنترنت المنزلي في عمان، تقدم لك الإنترنت الذي يمكنك أن تقوم بتوصيله على العديد من الأجهزة في المنزل، لتستمتع بمشاهدة الأفلام والألعاب التفاعلية على الإنترنت، فهي تقدم لك تجربة فريدة في الإنترنت بالفعل.

ما هي الألياف البصرية؟

الألياف البصرية أو الضوئية والتي تعني بالإنجليزية Optical Fiber هي عبارة عن ألياف مرنة وشفافة يتم صنعها من الزجاج النقي أو البلاستيك، تكون أثخن قليلاُ من قطر شعر الإنسان، تستخدم في الاتصالات، حيث أنها تتمتع بقدرة عالية من البث لمسافات بعيد وموجات طولية أعلى، لذا فهي تعطي لك معدل نقل بيانات أعلى بكثير من الكابلات التقليدية.

باقات أواصر عمان

  • الباقة الأساسية تأتي بسرعة 50 ميجا بايت، قيمة الاشتراك 29 ريال عماني شهرياً، ويمكنك مضاعفة السرعة لتصل إلى 100 ميجا بايت بمبلغ 5 ريال عماني إضافية، مع سيف نت بمبلغ 2 ريال، وجهاز جوي TV بـ7 ريال شهرياً.
  • باقة بلس تأتي بسرعة 200 ميجا بايت، قيمة الاشتراك 40 ريال عماني شهرياً، ويمكنك مضاعفة السرعة لتصل إلى 400 ميجا بايت بمبلغ 10 ريال عماني إضافية، مع سيف نت مجاناً، وجهاز جوي TV مجاناً.
  • باقة ألترا تأتي بسرعة 500 ميجا بايت، قيمة الاشتراك 70 ريال عماني شهرياً، مع سيف نت مجاناً، وجهاز جوي TV مجاناً.
  • باقة جيجا تأتي بسرعة 1 جيجا بايت، قيمة الاشتراك 99 ريال عماني شهرياً، مع سيف نت مجاناً، وجهاز جوي TV مجاناً.

خدمة عملاء اواصر عمان 2023

أما عن طرق التواصل مع خدمة عملاء اواصر عمان، فإنه يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة سهلة وهم كما يلي.

  • التواصل من خلال الرقم المجاني لشركة أواصر عمان، قم بالاتصال على الرقم التالي على مدار الساعة: 80001000.
  • كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة أواصر عمان من خلال التواصل من خدمة الواتساب على الرابط التالي “أواصر عمان واتساب“.

هذه كانت الطرق الصحيحة في التواصل مع خدمة عملاء اواصر عمان لعام 2023، نتمنى لكم بكل تأكيد الاستمتاع بأفضل الأوقات مع إنترنت أواصر عمان.

تعرف المزيد على: كيف اشتري من السوق الحرة المطار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *