حل مشكلة عدم ارسال الحالة في الواتس اب
حل مشكلة عدم ارسال الحالة في الواتس اب

كيف يمكن حل مشكلة عدم ارسال الحالة في الواتس اب، هذه المشكلة فد وجهت العديد من مستخدمين تطبيق الواتساب بشكل عام ولكن يكون سبب المشكلة هي نقاط عديدة يجب على المستخدم معرفة سبب المشكلة أولاً حتى يمكنه حلها.

حل مشكلة عدم ارسال الحالة في الواتس اب

عند التعرض لتلك النوعية من هذه المشكلة لعدم ارسال الحالة على تطبيق الواتس اب فيوجد أسباب عديدة لهذه المشكلة، حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن حلها وهذا يرجع لأهمية الواتس اب في حياة اي شخص الآن فهو يعتبر من أهم التطبيقات التي يمكنك استخدام كتطبيق من ضمن وأهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث غالباً يكون السبب الرئيسي في ذلك هو طول مدة الفيديو المستخدم في الحلة الخاصة بك على الواتس اب .

وحتى تتمكن من حل مشكلة عدم ارسال الحالة في الواتس اب عندما يكون السبب هو طول مدة الفيديو وهذا يرجع ان من شروط وقواعد رفع الفيديوهات على تطبيق الواتس اب يجب إلا تتعدى مدة 30 ثانية فقط، أو يمكنك تقسيم الفيديو أو تقصيره ويكون ذلك من خلال البرامج المخصصة للتعديل على الفيديوهات وهذا الحل يكون على الفيديوهات أما إذا كانت الحالة عبارة عن صورة يجب إلا يقل حجمها عن 1.5 ميغا والا تعتبر صورة متحركة.

ويكون تلك الحلول البسيطة إذا كانت المشكلة هو عدم الالتزام بمدة الفيديو او بحجم الصورة حيث أن هذه المشكلة هي أحدى المشاكل الشائعة، ولكن يوجد العديد من المشاكل الكبيرة التي يلزم عليك حلها حتى يمكنك رفع الحالة الذي تريدها بشكل سليم ويوجد أيضاً بعض المشاكل البسيطة التي قد لايمكنك ملاحظتها ولكن قد تؤثر على أداء رفع الحالة على تطبيق الواتس اب الخاص بك ويجب عليك حل مشكلة عدم ارسال الحالة في الواتس اب وتحديد المشكلة وأسبابها

اسباب مشكلة عدم ارسال حالة على الواتس اب

يوجد بعض النقاط التيقد تكون السبب في مشكلة عدم ارسال الحالة على الواتس اب سواء كان نوع الحالة فيديو او صورة فعدم الالتزام بهذه النقاط قد يعرضك لهذه المشكلة.

  • تنسيق الفيديو الذي تريد وضعه بحالة الواتس اب الخاص بك غير مدعوم أو به خطأ أو إذا كان صورة أيضاً.
  • قد يكون السبب في المشكلة أيضاً هو طول مدة الفيديو عن المدة المسموحة أو قصر مدة الفيديو عن مدة الفيديو المتاحة على تطبيق الواتساب.
  • قد يكون أيضاً السبب في المشكلة هو ان تطبيق الواتساب يحتاج غلى تحديث حتى يمكنك استخدامه بأداء جيد.
  • ويمكن أن يكون السبب أيضاً في مشكلة في خدمة التوصيل الانترنت الخاصة بك ضعيفة وليست على كفأءه .
  • ولو أتضح أن جودة الفيديو غير ملائمة او التنسيق الخاص بالفيديو وجد انه غير مناسب فقد يكون أيضاً هي أحدى هذه المشاكل.

ويجب وجود حلول مناسبة لكل مشكلة من المشاكل السابقة حتى لا يتعرض مستخدم تطبيق الواتس اب اي مشاكل أثناء استخدامه لرفع الحالات على الواتس اب وسوف نوضح أهم حل مشكلة عدم ارسال الحالة في الواتس اب وسوف نعرض حل لكل مشكلة من المشاكل الذي يمكن ان تتعرض له أيضاً.

البحث على حلول لمشاكل عدم ارسال حالة الواتس اب

سوف نوضح حل لكل مشكلة قد يمكن تكون سبب في مشكلة فشل الحالة التي تقوم برفعها على الواتس اب .

حل لمشكلة عدم انتظام شبكة الانترنت

فإذا وجدت مشكلة في سرعة الانترنت لديك سواء على بيانات الهاتف أو واي فاي، يمكنك استخدام موقع Fast.com حتى تتمكن من اختبار سرعة الانترنت الخاص بك وهذا يعتبر أفضل مشكلة عدم ارسال حالة على الواتس اب .

حل مشكلة الفيديو طويل أو أطول من المدة المحددة

يمكنك حل هذه المشكلة بلالتزام بالمدة التي قد وضعها تطبيق الواتس اب حتى لا يمكنك ان تتعدى 30 ثانية ولا تقتصر عن مدته أيضاً.

فيمكنك مشكلة عدم ارسال حالة على الواتس اب إذا كان الفيديو قصير او اطول من المدة التي قد قام بتحديديها التطبيق فيجب على المستخدم التعديل او تقصير مدة الفيديو الخاص به على بعض برامج التعديل على الفيديوهات .

حل مشكلة إذا كان التطبيق يحتاج إلى تحديث

وهذه المشكلة تكون من أبرز وأكثر المشاكل انتشارا وهو ان التطبيق يحتاج إلى تحديثه فقد يكون التحديث بشكل مستمر حتى يمكنك الحصول على أفضل اداء لك .

وفي النهاية تكون هذه المشاكل هي من أبرز المشاكل الذي يمكن أن يقابلها اي مستخدم داخل تطبيق الواتس اب وهي كانت اهم الاسباب وأفضل الحلول ويكون كل ما سبق وهي الاجابة على مشكلة حل مشكلة عدم ارسال الحالة في الواتس اب  يمكن لك تحديد المسكلة حتى يمكنك حلها بسهولة .

أقرا أيضاً:تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *