تحميل ميمان تك تطبيق قفل لمس الشاشة اثناء تشغيلها
تحميل ميمان تك تطبيق قفل لمس الشاشة اثناء تشغيلها

احد اروع التطبيقات التي نضعها بين ايديكم بعد تداولها من قبل ميمان تك Miman tech هو برنامج قفل لمس الشاشة اثناء تشغيلها الرائعة وسوف نستعرض لكم تفاصيل حولها لتتمكنوا من تنزيله مدانا لاجهزة الجوال الخاص بكم

غالبًا ما نستخدم الهواتف المحمولة في العمل أو الترفيه أو في التعليم، لأنها توفر العديد من المزايا في المجالات المختلفة، كما نستخدم الهواتف لإسكات الأطفال المزعجين الذين يبكون باستمرار أو يعلمون الطفل الاستماع إلى الأغاني أو حساء الشرطة.

عندما يستخدم الطفل هاتفًا خلويًا، لا يمكنه التحكم في نفسه ولا يعرف ما يفعله، فغالبًا ما يلمس الشاشة عدة مرات، لذلك يبتعد عن المكان الذي يبحث فيه أو WhatsApp ويتواصل مع شخص ما عن طريق الصدفة أو عن طريق الإرسال. رسالة. قم بتصدير أو تحميل الصور ومشاركتها مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية.

أيضًا، عندما نمارس الرياضة، سنسمع شيئًا يجعلنا نشعر بالراحة والسعادة على الهاتف المحمول، يمكن أن يكون هذا الصوت مقطع فيديو، إذا فتحناه ووضعنا الهاتف في الحقيبة، فسنقوم بإزالته، ربما. احتمالية خفض الصوت أو زيادته تجعلنا محبطين وغاضبين، لذلك نحن نبحث عن حل ووجدنا التطبيق المثالي لك، هذا التطبيق يغلق الشاشة باليد.

اذا فان التطبيق الذي تم تداولة بواسطة ميمان تك هو تطبيق Touch Protector

ما هو ميمان تك تطبيق Touch Protector ايقاف لمس الشاشة

هذا التطبيق يقفل الشاشة بشكل كامل لمنع الأخطاء أو التردد أو الأطفال من لمس الهاتف أثناء استخدام الهاتف وله العديد من الاستخدامات التي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة وهو من التطبيقات المجانية. إنه يعمل بدون اتصال بالإنترنت ويحصل على الكثير من الإعجابات وتصنيفات المستخدمين العالية.

تطبيق قفل لمس الشاشة اثناء تشغيلها

هذا الجهاز له استخدامات عديدة وسنتحدث عن بعضها هنا، اولا يمكن استخدامه لتقريب الشاشة للاطفال اثناء مشاهدة الفيديوهات، ثانيا يمكن استخدام هذا الجهاز لمنع شاشة اللمس ان وجدت. انظر إلى خريطتهم حول المنطقة ويمنعونك من اللمس عن طريق الخطأ، لذلك لا تتغير المنطقة، مما يمنعك من لمس الشاشة أثناء التنقل أثناء تشغيل مقاطع الفيديو في جيبك، إذا كنت تريد عرض صورة لشخص ما، فيمكنك قفلها ومنحها للآخرين لمشاهدة ومنع الصور الأخرى، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى في التطبيق

مميزات تطبيق قفل لمس الشاشة من ميمان تك

  • التطبيق يحتوي على العديد من التطبيقات وقفل لقفل شاشة الهاتف
  • تستطيع ايقاف قفل لمس الشاشة عن طريق الصوت
  • يمكنك قفل الشاشة في اي وقت تريده
  • التطبيق مجاني ويعمل على جميع الهواتف المحمولة

يمكنك تحميل التطبيق Touch Protector

شاهد ايضًا تحميل تطبيق kgint أحدث إصدار 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *