تحميل لعبة detroit become human للاندرويد
تحميل لعبة detroit become human للاندرويد

لعبة ديترويت نحو الانسانية هي محور حديثنا عبر موقع مناير نت , نضعكم في قلب المعلومة لمعرفة كل ما يجب معرفته بخصوص detroit become human اللعبه الاشهر في الايام الاخيرة بعد التحديث الاخير والتسويق الكبير لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

ديترويت نحو الانسانية هي نسخة جديدة تستحق التجربة قررنا وضع الفائدة لكم لمعرفة تفايل اكثر عنها وروابط لتحميلها وتجربتها عبر هذا المقال السريع

ما هي لعبة detroit become human

Detroit Become Human هي لعبة تم إصدارها في 25 مايو 2018. تدور اللعبة حول ثلاثة أجهزة androids تعيش في مدينة ديترويت المستقبلية.

الشخصيات الرئيسية الثلاثة هي كارا وكونور وماركوس. كارا هو إنسان آلي تم إنشاؤه لخدمة البشر. كونور هو محقق يلاحق الروبوتات المارقة مثل ماركوس. ماركوس هو إنسان آلي يريد تحرير جميع الأندرويد المستعبدين من أسيادهم البشريين.

في هذه اللعبة ، يلعب اللاعبون دور الروبوت المسمى كارا الذي يحاول العثور على مكانها في المجتمع. تستكشف اللعبة العلاقة بين البشر و androids ، بالإضافة إلى المعضلات الأخلاقية.

اللعب:

يمكن للاعبين التحكم في كارا باستخدام وحدة تحكم. يمكن للاعب استكشاف البيئة وإجراء محادثات مع الشخصيات الأخرى في اللعبة باستخدام شجرة الحوار. في نقاط معينة من القصة ، سيتم منح اللاعبين خيارات قد تؤدي إلى نتائج مختلفة.

Detroit Become Human هي لعبة تم إصدارها في عام 2018. إنها قصة تفاعلية عن androids في عالم المستقبل القريب.

تم تطوير اللعبة بواسطة Quantic Dream ونشرتها Sony Interactive Entertainment. وقد قوبل بتعليقات إيجابية من النقاد ، الذين أشادوا بالمرئيات والموسيقى والتمثيل الصوتي والقصة.

شاهد ايضًا

كاشف الواتساب wspy.site تنزيل للايفون والاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *