تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي
تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي

من خلال هذا الموضوع سوف نوضح جميع التفاصيل التي تدور حول كيفية تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي.

من خلال هذه المقالة سوف نوضح المفهوم الصحيح لبرنامج wordwall ومتى تم أنشائه وفيما يستخدم هذا البرنامج والرابط الذي يمكنك من خلاله تحميل هذا البرنامج ويكون رابط مباشر دون أي أختصار للراويط وهذا لتسهيل التحميل على كل المستخدمين، ونطرح أيضاً أهم المميزات الذي يتميز بها هذا البرنامج مقارنة بالبرامج الآخرى التي تقدم نفس الفكرة الذي يقدمهاهذا البرنامج وسوف نوضح كل هذا من خلال الآتي.

ماهو برنامج wordwall؟

في ظل جائحة فيروس كورونا أتجاهت معظم الجهات الحكومية والتعليمية بجميع بلاد العالم إلى العمل من خلال الاون لاين، فيعتبر برنامج wordwall من أبرز البرامج التي تقدم خدمات جيدة للغاية لمستخدمينه في جهة التعليم سواء كان معلم او طالب، حيث تأسس هذا البرنامج وكانت أو اصدار له كان عام 2015، والتي قامت بتأسيسه شركة visual Education،  وكانت هذه الشركة هي من أطلقت هذا البرنامج ويقع مقر هذه الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية، فهو كان من أبرز البرامج التي تعمل على التعليم التفاعلي، حتى عام 2016 من خلال الموقع الرسمي لهذا الشركة التي نقلت هذا البرنامج إلى منصة تعمل بنظام الاون لاين.

حيث يمكنك الوصول إلى هذه المنصة من خلال الموقع الرسمي لهذه الشركة، حيث يمكنك استخدام هذا البرنامج أيضاً من خلال الكمبيوتر ولكن يجب أن يكون الكمبيوتر يعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز وكما يمكنك أيضاً استخدامه من خلال الهواتف أيضاً والكمبيوتر المحمول، ولا بقابلك اي مشاكل لتحميله على الهواتف وهذا يرجع لحجم البرنامج الصغير الذي لا يأخذ مساحة من الجهاز الذي تقوم بتثبيته عليه، هذا يسهل يجعل ان يكون سهل استخدامه مهما كان امتلاك المستخدم لجهاز بأمكانيات متوسطة.

تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي
تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي

قد وضحنا من خلال الفقرات السابقة المفهوم الكامل لبرنامج wordwall بشكل كامل ومفصل لتأسيس هذا البرنامج والشركة الناشئة له، والغرض من أنشائه وسوف نوضح من خلال الآتي كيفية تحميل هذا البرنامج بكل سهولة دون أي لأختصار الراوبط لكل مستخدمين نظام تشغيل الاندرويد ورابط  ومن هذا الرابط يمكنك تحميله أيضاً على جهازك الكمبيوتر او الكمبيوتر المحمول وكل هذا موضح من خلال الآتي.

كيفية تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي:

يمكنك تحميل هذا البرنامج بكل سهولة من خلال رابط مباشر سوف تاجده من خلال هذه المقالة يمكنك تنزيل البرنامج من هذا الرابط للكمبيوتر الخاص بك او الكمبيوتر المحمول والهاتف المحمول أيضاً قد يعمل على جميع أنظمة التشغيل المختلفة كلاندرويد والايفون، وسوف يمكنك تحميله بكل سهولة وهذا يرجع لحجمه الصغير الذي لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز الذي تريد تحميل البرنامج عليه.

سوف نوضح أيضاً لبرنامج wordwall أهم المميزات الذي تميز بها عن اي برنامج آخر كما أوشحنا من خلال الآتي المعلومات الكاملة له من مفهوم الكامل للبرنامج وكيف يمكنك الحصول على الرابط  والأجهزة وأنظمة التشغيل الذي يدعمها هذا البرنامج فقد وضحنا كل هذا من قبل أما من خلال الآتي سوف نوضح أهم المميزات الذي يتميز بها برنامج wordwall من خلال الآتي.

مميزات تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي:

من خلال النقاط الآتية سوف نوضح أهم المميزات الذي يتميز بها برنامج wordwall كلآتي:

  • يتميز برنامج wordwall انه برنامج تعليمي يمكنك استخدامه عن طريق الاون لاين بكل سهولة فإن هذه المنصة تشبه منصة الألعاب ويوجد بداخله عدة قوالب يمكن استخدامها لتسهيل تقديم المعلومة، وتوصيل المعلومة بشكل ترفيهي.
  • من خلال برنامج wordwall إذا احببت طباعة أي من المعلومات التعليمية بداخله يمكنك طباعتها بكل سهولة.
  • يوجد داخل برنامج wordwall عدة لغات مختلفة أبرزها اللغة العربية، وهذا يسهل معرفة البرنامج بكل سهولة دون الحاجة إلى ترجمة كما نقدم من خلال هذا الموضوع تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي.
  • كما يتيح داخل برنامج wordwall ألعاب ترفيهية على هيئة قوالب يمكن للطلاب اللعب من خلالها بشكل جماعي ويكون تحت أشراف المعلم التابع لتلك الطلاب.
  • إذا كان لديك نشاط خاص بك داخل البرنامج وتريد مشاركته مع بعض المعلمين، فيمكنك تحويل نشاطك من خاص بك إلى نشاط عام حتى يمكنك مشاركته.
  • كما يتميز برنامج wordwall انه يعطي للمعلم ميزة آخرى وهي أن يمكنه أعطاء الواجبات للطلابه من خلال هذه المنصة التعليمية.
  • إذا نال أعجاب بع ض المعلمين نشاط ما لأشخاص آخري يمكنه الأستعانه به ولكن يجب عليه وضع بعض التعديلات الخاصة به على هذا النشاط.
  • يتميز البرنامج أحتوائه على قوالب يمكن للمعالم أنشاء نشاط جماعي للطلاب بكل سهولة وإذا ارد التعديل عليه يمكنه التعديل بكل سهولة.

من خلال النقاط السابقة قد وضحنا أهم المميزات التي تميز بها برنامج wordwall عن غيره من برامج الأنشطة التعليمية الاون لاين وسهولة استخدامه، فهذا البرنامج من البرامج الرائعة والمفيدة حيث يوجد داخلها عدة نشاطات تعليمية يمكن للطلبه استخدامها في ظل الظروف الراهنة التي تعرضت لها جميع دول العالم وهي جائحة كورونا والذي اعتمدت بشكل كلي خلال الفترة الزمنية السابقة والراهنة على التعليم الاون لاين.

تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي
تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي

وفي النهاية قد قدمنا جميع المعلومات حول برنامج wordwall إذا اردت استخدام هذا البرنامج يمكنك من خلال قراءه هذا الموضوع جمع المعلومات الكاملة لهذا البرنامج قبل استخدامك له، وقد وضحنا من خلال ما سبق النقطة الأهم وهي كيفية تحميل برنامج wordwall مجانا بالعربي وهذا كان محور هذا الموضوع.

أقرا أيضاً:برنامج NSB – AppStudio التعليمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *