التكنولوجيا

تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس

تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس
تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس

تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس تعتبر من أطول فترات حياة الشخص التي يقوم بطلب منتج من عن طريق Q Express حيث نجد أن الشخص الذي يقوم بطلب شيء من على الانترنت يكون في أقصى حالات الحماسة والتوتر في نفس الوقت، لذلك جزئية تتبع شحنة Q Express كيو اكسبرس يعتبر من أكثر الأشياء التي يقوم مستخدمي هذا أي متجر بتطبيقها على منتجاتهم المطلوبة.

كما نستطيع رؤية أن خطوات تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس المخصصة للمنتج الذي طلبته يمكنها أن تحسن حالتك المزاجية عندما تجد أن الشحنة التي طلبتها تم استلامها من المندوب وهي في طريقها إليك، فهذه الجملة وحدها تعني أنك ستحصل على المنتج في خلال يومين إلى ثلاثة أيام على أقصى حد.

تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس

نستطيع رؤية أن اليوم هناك عدة طرق لتتبع الطرود التي يتم شحنها من شركة شحن Q Express، فلا يهم ما إذا كان الطرد من Amazon أو eBay أو أي متجر آخر عبر الإنترنت، كما تعرض لك هذه الصفحة بعض الطرق لتتبع الطرود الخاصة بك، كما نوصي أيضًا ببعض مواقع الويب المفيدة وتطبيقات الجوال.

خاصية Planet Express في تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس

تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس إذا كنت قد شحنت الطرد عن طريق Q Express فيمكنك تتبعه مباشرة من لوحة إدارة حساب Planet Express أو صفحة تتبع الطرد، عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى علامة التبويب الحزم المرسلة، بعد ذلك ابحث عن الحزمة التي تريد تتبعها وانقر فوق تعقب الحزمة من هنا

ويمكنك عرض معلومات الحزمة الأساسية عن طريق رقم التتبع وتاريخ آخر نقل للحزمة، البلد الذي تم إرسال الحزمة إليه وما إلى ذلك من معلومات، وعلى الجانب الأيمن يمكنك رؤية كل حركات الطرد.

تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس
تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس

تتبع الطرود على موقع شركة النقل DHL، FedEx، USPS

إذا كنت لا تحب التتبع على نظام Q Express، فيمكنك استخدام تطبيق الويب الخاص بالناقل للطرود، حيث يقدم حاليًا طرق شحن من DHL وFedEx وUSPS وPlanet Mail.

هناك العديد من الفوائد لتتبع الطرود مباشرة على موقع شركة النقل، حيث يمكنك الحصول على معلومات مباشرة، أي لا تتم معالجتها من قبل طرف ثالث.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لأي شخص تقدير الواجهة الرسومية لتطبيق الناقل، وبالطبع الجانب السلبي هو أنه على سبيل المثال لا يمكن تتبع حزمة FedEx على واجهة DHL.

تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس عن طريق أداة تتبع الطرد في كل مكان

إذا كنت لا تعرف أو تتذكر شركة النقل التي تم إرسال الحزمة إليها، فهناك مواقع ويب تجمع أرقام التتبع لمئات من شركات النقل حول العالم، ما عليك سوى إدخال رقم التتبع (أو عدة أرقام في وقت واحد) وستتعرف الأداة نفسها على شركة النقل التي تنتمي إليها الشحنة.

حتى هذه الأدوات المتطورة لها حدودها الخاصة، حيث تستخدم بعض شركات الاتصالات تنسيق تتبع مشابهًا، وقد تحتاج إلى تحديد شركة النقل بنفسك.

كما توفر معظم المواقع خيار إنشاء حسابك الخاص الذي يسمح لك بتكوين حزم متعددة، لذلك لا يتعين عليك إعادة إدخال رقم التتبع الخاص بك عند تسجيل الدخول.

تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس
تتبع شحنة Q Express كيو اكسبريس

تطبيق تتبع الطرود لنظامي الأندرويد وiOS

هناك العديد من التطبيقات المتميزة التي تتخصص في هذا المجال، كما نجد أن هناك العديد من هذه التطبيقات مقدمة بشكل مجاني تماماً، كما يوفر العديد من المميزات المفيدة حيث يمكنك الاحتفاظ بمعلوماتك معك لأنه يمكنهم إرسال إشعار إليك عندما يكون هناك تغيير في حالة الطرد، مثل تطبيقات 17track.net، Slice، وكذلك ParclTrack.

اضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق