أفضل كوافيرة فلبينية في القص في المدينة
أفضل كوافيرة فلبينية في القص في المدينة

تبحث نساء السعودية دائماً عن أفضل كوافيرة فلبينية في القص في المدينة، وذلك بهدف الحصول على شعر جميل وتسريحات رائعة بين الجميع، وهذا ما سيكون محور حديثنا اليوم، حيث سنخبركم بالأفضل على الإطلاق في هذا المجال في المدينة.

كوافير لمسات سلطانة من أفضل كوافيرة فلبينية في القص في المدينة

يعتبر كوافير لمسات سلطانة هو الاسم الأول في عالم التجميل للنساء في المدينة المنورة، يقدم الكوافير العديد من العروض الرائعة والمتميزة، حيث أنه متخصص في مجال تسريح وقص وصبغة الشعر، بالإضافة إلى المكياج كذلك في حالة الرغبة.

يمكن التواصل مع كوافير لمسات سلطانة من خلال الانستقرام من الرابط التالي: “لمسات سلطانة“، أو من خلال التواصل عبر الواتساب على الرقم: 0568685169 أو 0148211339.

صالون نجوتي المدينة

يتميز صالون نجوتي المدينة بالتخصص في مجال صبغة وغسيل وسشوار الشعر، كذلك تقشير الجلد الميت، وإزالة الشعر الزائد بالشمع وغيرها من الطرق الأخرى، بالإضافة إلى البديكير والمانكير، والعديد من المميزات والخدمات الخاصة بالنساء.

تبدأ عملية صبغ الشعر في صالون نجوتي من مبلغ 100 ريال سعودي، حيث أنه يقدم العديد من الأسعار التنافسية الرائعة، ويمكن التواصل مع صالون نجوتي المدينة المنورة من خلال الاتصال على الرقم: 966148365884.

كوافير عالم الجمال

يعتبر كوافير عالم الجمال من أفضل كوافيرة فلبينية في القص في المدينة المنورة، حيث أنه لديه خبرة كبيرة في مجال العناية بالشعر والبشرة، وهو معروف في لدى العديد من نساء المملكة، كما أنه يتميز بتقديم أسعار أرخص من باقي منافسيه في المجال هذا.

يقدم صالون عالم الجمال خدمات تسريح وقص وسشوار الشعر، بالإضافة إلى إزالة الشعر الزائد بالفتلة والشمع، كذلك تقديم خدمات المكياج، وتنفذ هذه الخدمات من قبل مجموعة كبيرة من العاملات المهرة في هذا المجال، ويمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على الرقم: 0148242880.

صالون دار المغرب للنساء

مركز دار المغرب للسيدات هو مركز متخصص في مجال العناية بالبشرة والشعر للسيدات، فيوجد به العديد من الأقسام التي تهتم بعلاج مشاكل الشعر والبشرة.

كما يقدم صالون دار المغرب للسيدات، خدمات المكياج، وقص وتسريح وصبغ الشعر، ويعمل يومياً، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم: 966558555074.

هذه كانت مجموعة من أفضل كوافيرة فلبينية في القص في المدينة المنورة، في المملكة العربية السعودية، يمكنك الآن اختيار الأفضل لكِ والتواصل معه على الفور، للحصول على شعر أجمل وبشرة أنعم دائماً وأبداً.

تعرف المزيد على: اسباب سقوط الشعر بكثرة وطرق علاجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *